• ×
الخميس 5 شوال 1441 | 10-04-1441
فواز الزهراني

السيد ضمير..!

فواز الزهراني

 0  0  1487
فواز الزهراني
في مجتمعنا الرياضي هناك الكثير من الضمائر التي نقلها "البخشيش" من عيش الفقر لعيش الترف ومنها المتصل والمنفصل وأخطرها الضمير المستتر وتقديره (الكذب والهياط من وراء الشاشة)..! ثم يأتي من هو أقل مرتبة ولا يقل عنه خطراً وهو الضمير الغائب وتقديره (الغائب عن الوعي) ثم تأتي بقية الضمائر لغوياً ورياضياً.! ونحن مايهمنا في هذا السياق هو المستتر والغائب.؛ فقد لوثت هذة الضمائر بأفكارها وطرحها المعنى الحقيقي والجميل لرياضتنا وحولت التنافس الشريف الى تراشق وقذف وإتهامات وكذب وإفتراء وتجني وغيرها، بالإضافة لـ ماتقوم به هذه الضمائر من تصفية حسابات بطرق حديثة تندرج تحت بند (( الخسة والدناءة )) وتفوح منها رائحة القذارة ولا يذهب ضحيتها الا المشجع البسيط المغلوب على أمره، وكل ذلك نتيجة إنقياد هذة الضمائر للأوامر بعد رضوخها للعبودية اللامقنعة من أجل البخشيش..!
ولا يخفى على الجميع أفلام "البخششة" التي يقوم بتأليفها والتغريد بها -السيد ضمير-حتى تورط مع العديد من الشخصيات التي اكتفت في أكثر من مرة بإعتذاره للتنازل عن حقهم،ولكن المثل الشعبي يقول (ما كل مرة تسلم الجرة).

والجمهور الواعي يعرف حقيقة هذا الضمير ويعرف مهمته الحقيقية التي (استوجدوه الشيوخ) من أجلها في الوسط الرياضي هو وغيره من الضمائر، وأحد مهامهم من أجل تحويل البخشيش هو ترويج الإشاعات وتشويه سمعة خصومهم بأكاذيب لايصدقها حتى عقل الديك الرومي "لأن عقله يعتبر أغبى العقول حسب بعض الدراسات " مع كامل إحترامي وتقديري للديك الرومي وغيره من الأغبياء فاعتقد أن عقل الديك الرومي أفضل بكثير من عقول هذه الضمائر..!

والمتابع الساذج لهذة الضمائر يعلم ماهي أهدافهم وقد تبين له كذبهم ومع ذلك يروج ماتنشره تلك الضمائر بلا ضمير..!

ونحن ندرك تمام الإدراك أن التكامل الكوني يستوجب إختلاف وجهات النظر ولكن خلاف العقلاء لايتجاوز الخطوط الحمراء التي يتجاوزها السيد ضمير في اليوم مئة مرة،ويصعب على كافة الأطراف حل المعادلة عندما يصبح أحد طرفيها ضمير مستتر او ضمير غائب فهم دائما بوابة إلكترونية للخصومات ومفتاحاً ممغنطاً للعداوات وشرارةً توقد نيران التعصب وتنشر الحقد والضغائن بين مشجعي الأندية وقد تصل الى أبعد من ذلك،فإن كنت لا تأبه بنفسك أيها -السيد ضمير- فإحتراماً للدين الذي قد ارتديت ردائة..!
وأخيراً كفى أيها -السيد ضمير- بحثاً عن الشهرة متسخدماً ابشع الطرق للوصول إليها لأن إعرابك كان في محل نصب مفعول به وكأني أرى القاعدة بدأت تتجه نحو تغيير محلك من الإعراب لتصبح مجروراً جراً مبرحا.

ملاحظة للقراء الكرام ( وسائل التواصل لإبداء المقترحات وتبادل وجهات النظر وليست لإستقبال الشتائم وشكراً لتعاونكم )

- بريد إلكتروني ( faz.222@hotmail.com )
- تـويتــــــر ( faz5332@ )
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©