• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-06-1442
سلطان الحربي

عيد يا عيد

سلطان الحربي

 0  0  1255
سلطان الحربي
كم هي ممتعة تلك العقوبات التافهة بالمقارنة مع مايتقاضاه اللاعب من ملايين، عقوبات لاتخدم اللاعب ولا فريقه ولا منتخبه، عقوبات أشبه ماتكون هدية يرتاح فيها اللاعب من المعسكرات والسفر.

سمعنا عن العقوبات بحق الثلاثي وما أجملها من عقوبات تجعلك تحاول تكرار الخطأ لضعف الرادع.. غرامة بسيطة مع مايتقاضاه اللاعب وراحة لمدة شهرين وهي عقوبات لا ترتقي لحجم الخطأ ولا لمكان الخطأ.

إتحاد الكرة كلما زاد الوقت كلما زادت مشاكله وأخطاؤه فحتى خطاباته وقراراته السرية أصبحت تتداول قبل موعد صدورها للإعلام بوقت طويل
فنتساءل كيف سيكون حال المنتخب في المستقبل عندما يقابل المنتخبات المتفوقة علينا آسيويا وهو متفكك بدون انضباط وبدون هيبة لقميص المنتخب.


في هذا الوقت أصبح اللاعب يستمتع باللعب مع فريقه بينما مع المنتخب يكون عكس ذلك بل يحاول الإبتعاد عن المنتخب بشتى الوسائل الممكنة لا روح ولا اهتمام بل يتمنى الخلاص من مهمته.


قالوا أننا بصدد وضع لوائح وإن كنت أتوقع فشلها قبل نزولها لوجود الهشاشة بهذا الإتحاد منذ تسلمه زمام الأمور فكيف بمسؤول بدون شخصية بدون هيبة يحاول دوما التعذر للمخطئ حتى لولطمه على وجهه.

رأينا ذلك الرئيس كيف هدد وتوعد وكان الرد بكل بساطة أنت تحترم، أي إحترام هذا ..! أنت مسؤول من يخطئ تحاسبه لا تتوسل إليه وتطلب الصفح منه كأنه رئيسك.!
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©