• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
فواز الزهراني

الإيديولوجيا المسيارية..!

فواز الزهراني

 0  0  1410
فواز الزهراني
تشكّلت إستراتيجة جمهور النصر في متابعة خصمهم والإنشغال به وبخصومه حتى أطلق عليهم لقب ( جمهور المسيار ) لكثرة زياراتهم لمدرجات الفرق الأخرى وهم في حقيقة الأمر يستحقون هذا اللقب رغم تحفظي على إطلاق مثل هذه المهاترات والحماقات بين جماهير الأندية فهي ليست كـ من يروج لها ويدعّي بأنها جزء من المنافسة! بل هي جزء من التعصب الرياضي والتجرد من الأخلاق والروح الرياضية.

ومن المخجل أن يبادر الأشقاء في قطر بتهنئة ممثلنا في هذة البطولة ويتمنون له التوفيق من خلال تصريحات الشيوخ والاعلاميين واللاعبين وهو من أقصى ممثلهم الوحيد في بطولة آسيا ونجد جمهور النصر على النقيض تماماً بل وتصيبك الدهشة الصاعقة من ردود أفعالهم وكأن أصولهم فارسية وهويتهم إيرانية..!؟

وأصبح ليس بالغريب أن يترك إعلاميو نادي النصر ومشجعيه وضع فريقهم الذي يحتاج الدعم والمؤازرة وينشغلوا بإرسال الإيميلات و دعم الهاشتاقات للمطالبة بإيقاف لاعب ممثل الوطن ونجد جمهور وإعلام الفريق القطري المهزوم يبررون ماقام به لاعب نادي الهلال والقطريين في الحقيقة لم ينهزموا ! بل فازوا برقي الأخلاق والروح الرياضية وتركوا البكاء والهزيمة لجمهور فريق النصر.!

وكل ماحدث ويحدث من النصراويين في واقع الأمر لا يرتقي بسمعة الكرة السعودية فالفريق الخاسر في المواجهه من قطر والبكاء على الهزيمة والمطالبات بالإيقاف ومحاولات إرباك ممثل الوطن يقوم بها جمهور فريق سعودي قد اعتدنا على تناقضاته بـإديولوجيا مسيارية..!

هذا الجمهور المسياري الذي لم يشغله شيء في هذه الدنيا سوى فريق الهلال يقوم في هذه الآونه بترتيباته لكيفية دعم الفريق الذي سيقابل الهلال في المباراة القادمة ويترك الأهم وهو إخفاقات ناديه وقد وصل بهم الحال مع ناديهم في فترة من الفترات الى مايسمونة بالسنين العجاف بالإضافة لمصارعتهم شبح الهبوط وكل هذا وذاك بسبب إنشغالهم بغيرهم..!

صافرة النهاية.. مايقوم به الغالبية العظمى من جماهير نادي النصر يجسد المعنى الحقيقي للمسيار ونتمنى أن ينقلهم نادي الهلال الى العالمية في المسيار عوضاً عن "عالميتهم المفبركة"وذلك ليسيروا على أندية العالم "رغم عدم حاجة هذة الأندية لهم" وبذلك نستطيع تهنئة الهلال بالعالمية الحقيقيه وتهنئتهم بالمسيار العالمي.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©