• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
سلطان الحربي

خربشة داسيلفا

سلطان الحربي

 0  0  570
سلطان الحربي
هاهي نهاية داسيلفا تقترب خصوصا بعد المستوى السيئ للفريق أمام الأهلي بالأمس فالفريق لم يصحُ حتى هذه اللحظة من الموقعة الجحفلية الشهيرة نهاية الموسم الماضي.

نزول بالمستوى وعدم انضباطية ومطالبات مالية للإدارة وتأخر بالإستعدادات وتأخر بحسم موضوع الأجانب وعدم مبالاة واهتمام عند بعض اللاعبين جعلت النصر يبتعد عن المنافسة على اللقب بصورة شبه كبيره.

أجد العذر لداسيلفا دوما لعدم إشراكه ليحيى في المباريات القوية ولكن لا أجد العذر له في أخطائه قراءة المباريات وفي تطوير أداء الفريق واكتشاف واصلاح الأخطاء فإشراك عبدالله العنزي بالأمس هو خطأ كبير فاللاعب غائب للإصابة منذ أشهر فالمفروض إشراكه تدريجيا لا إقحامه بصورة فجائية وبمباراة قوية ومهمة.

تأثر النصر من الغيابات ولكن إصراره على الإبقاء دوما على أدريان كلف الفريق الكثير فأدريان الأيام الأخيرة أصبح مجرد إسم على ورق في خارطة الفريق النصراوي وكان من المفروض تنبيهه ووضعه على مقاعد البدلاء في بعض الأحيان حتى يصحو من سباته.

ماهي أسباب تأخر إقالة داسيلفا خصوصا في هذه المنعطف المهم بالدوري وهل للأمور المادية كالشرط الجزائي دور وهل للديون على النادي دور.

أصبح المدرب داسيلفا كالمفلس لايستطيع أن يفيدك بشيء ولربما حتى اللاعبون اقتنعوا بوجوب رحيله فوجوده لن يضيف شيئا للفريق خصوصا مع وجود بوادر فقدان الثقة بين الأطراف.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©