• ×
الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 | 12-21-1441
عبدالعزيز الصبيحي

ما بك يا نصر !!

عبدالعزيز الصبيحي

 1  0  821
عبدالعزيز الصبيحي
لا أعلم من أين ابدأ وبمن أبدأ ولكن دعوني أتحدث عن الراحل بما أنه أصبح من الماضي! داسيلفا أتى في منتصف الموسم الماضي خلفا للمدرب كانيدا وكان متصدر الدوري هو النصر وبفضل الله ثم مجهودات اللاعبين انتهى الموسم بتحقيق لقب الدوري الذي كان هو الهدف الأساسي للاعبي العالمي وحققوه ، ولكن هل داسيلفا له أثر كبير بتحقيق الدوري ؟ بالتأكيد لا فداسيلفا هو من فرط بكأس الملك وفرط بكأس السوبر وهذا الموسم فرط بكأس ولي العهد بعد خروج النصر في مساء الأمس من أمام شقيقه الشباب ، إذن بقاء داسيلفا بعد نهاية الموسم الماضي خطأ ارتكبته إدارة النصر ولكن ليست هنا المشكلة فكون ابن آدم يخطئ هذا أمر طبيعي لكن الاستمرار على الخطأ هو أمر غير مقبول وهذا هو سبب غضب الجماهير النصراوية على الإدارة لأنها لم تنهِ عقده بعد نهاية الموسم الماضي وأيضا بعدما خسر من الأهلي واستمرت في أخطائها بجعله يستمر حتى مباراة الأمس !
سأكتفي بهذا الحديث عن داسيلفا فهو أصبح من الماضي ، بالتأكيد لا أحمل المدرب كافة الأخطاء والإخفاقات فاللاعبين لهم نصيب من هذا العتب لأنه منذ بداية هذا الموسم في كل مباراة نجد أن هناك لاعبين أو ثلاثة هم من يؤدون مستويات مرضية أما البقية! نجدهم عبء على الفريق طيلة التسعين دقيقة ونجد أن الجبرين هو اللاعب الوحيد المستمر في مستوى واحد ونجده دائما يقدم المطلوب وافضل من المطلوب.
من يقرأ أسماء لاعبي الفريق العالمي يتعجب كيف لهؤلاء اللاعبين لا يستطيعون الفوز في كل مباراة حتى ولو كان من يدربهم مدرب سيئ ولكنهم كانوا قادرين على الفوز في كل مباراة لكن سوء أدائهم و غطرسة بعضهم وثقة البعض الآخر واستهتارهم هو من أوصل نصرنا لهذا الحال ، للأسف دفاع النصر يعاني فحسين لم يعد كما كان وبالتأكيد سبب تراجع مستواه هي العقوبة التي حلت عليه بعد نهائي كأس الملك في الموسم الماضي وانا متأكد انه سيعود افضل مما كان عليه بالسابق، الغامدي مازال كما عرفناه يشكل نقطة ضعف دفاعات النصر ، اما بالنسبة للبحريني وهوساوي حالهم متقلب تارة مبدعون وتارة يخفقون ،
وبالنسبة لشايع فهو للأسف اصبح سيئ على عكس ما عرفناه ، اما البقية فهم يقدمون مستويات مرضيه نوعا ما على الاقل افضل من غيرهم!
وبالختام نصر داسيلفا انتهى ! والآن يجب على اللاعبين العمل بجدية وحماس وروح لاستعادة لمعان هذا الفريق فمازال امامنا العديد من البطولات ومع عودة المصابين سيكون النصر فريق لا يقهر.




النصر ينقصه القليل ليصبح الأقوى!
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو وليد 01-11-1437 07:10 مساءً
    مقال تحفه ماشاء الله عليك
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©