• ×
الإثنين 2 شوال 1441 | 10-01-1441
يوسف الشيخ

إنطفى نور جدة وباتت حزينة

يوسف الشيخ

 0  0  1206
يوسف الشيخ
نعم باتت عروس البحر حزينة لفراق أسطورتها وابنها البار ومن رفع اسمها على عرش آسيا العظيم وأي حزن يتخللها وهي مودعة مروض المستديرة ومايسترو خط الوسط الأواكس وأسطورة كبير جدة نادي الاتحاد والمنتخب السعودي محمد نور فليس بالهين فقد من كان له صولات وجولات في الميادين الرياضية المحلية والدولية .

ليس بعد الكمال إلا النقص ولا بعد اللقاء الا الوداع فأي وداع كان لمعشوق الجماهير الإتحادية والسعودية أهكذا يودع العظماء ! أهكذا يكتب سطر النهاية لأجمل رواية؟ .

عرف نور بأنه أفضل قائد داخل الميدان وخارجه في الحقبة الأخيرة من الزمن الماضي فهل يخيل لنا بأنه ينجرف وينحدر لتلك المهالك ؟ يصعب علينا مجرد التخيل


لن أميل الى إنجازاته التي لن يكفيها المجلدات ولا أرى في نفسي الكفاءة للكتابة عن أسطورة خلد اسمه التاريخ .

كل التفاؤل و التمني تحمله جماهير الاتحاد لجلسة الإستماع وما يقرر بعدها فهي تعرف أسطورتها حق المعرفة وتثق في فكره و منطقيته .

أخيرا ومهما كان القرار من لجنة المنشطات والانضباط سيبقى نور أسطورة الإتحاد الحية ورمز من رموز الكيان الشامخ كيان لا ينسى من قدم له الكثير كيان الإتحاد العظيم فنور أحسن دهرا وقد أخطأ يوما فهل ننسى الدهر بخطيئة اليوم ؟.
بواسطة : يوسف الشيخ
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©