• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
سلطان الحربي

لاعبون مخجلون

سلطان الحربي

 0  0  1906
سلطان الحربي
لعل المراقب للكرة السعودية خصوصا في السنوات الأخيرة يستغرب مستويات أغلب اللاعبين المخجلة والتي لا تساوي ربع القيمة المفترضة له والتي تحاول الأندية بشتى الطرق من رعاية وأعضاء شرف ورئيس ومن مديونيات للوفاء بها.

اللاعب الذي لايستشعر أهميته ولايؤدي ولايهتم بأبسط تفاصيل الإحتراف يجب أن يعرف أن مستواه لايستحق تلك المبالغ المبالغ فيها وإنما يستحق الأفضل منهم ربع مايأخذه حاليا من أرقام.

لاعبون أصبحوا مشكلة على فرقهم والأغلبية من الجماهير لاتتمنى وجودهم فمثلا في الهلال عبدالعزيز الدوسري لاعب لا يقدم شيء يذكر للفريق بل وصل الحال حينما يصبح أغلب لاعبي الوسط مصابين عدم الزج به لمعرفة المدربين له ولعدم جدوى وجوده في الملعب فهو كالصورة لاروح ولاعزيمة ولاحركة وإن كنت أتمنى لعبدالعزيز البيع أوالإعارة لتخفيف العبء المادي الكبير الذي يتقاضاه مقارنة بمن يحاربون دائما في كل مباراة كنواف العابد.

لايزال التمجيد والمدح من الجماهير لأشباه اللاعبين إذا سجل في مباراة امتدحوه ورفعوه كما حصل مع عبدالعزيز الدوسري حينما صنع أحد الأهداف وإذا إقترب من نهاية عقده فعل المستحيل وإهتم وانتظم ليتم التجديد معه ومن ثم رجع كما كان.

الأندية أصبحت تعاني ماديا مما جعلها تجد صعوبة كبيرة في الوفاء بالالتزامات المدرجة عليها لأنها هي من جنت على نفسها بالمنافسة مع الأندية الأخرى وبالمبالغة في عقود اللاعبين لذلك هي في أزمة فكر حقيقية.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©