• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 04-13-1442
سالم الصيعري

عيد سعيد و نصر جديد...

سالم الصيعري

 0  0  11134
سالم الصيعري
لا صوت يعلو فوق صوت الجمهور النصراوي و هو يزهو بفريقه متصدراً فرق دوري جميل حتى نهاية الجولة السادسة.
وما يبهج الجمهور النصراوي أكثر من الصدارة هي المستويات المطمئنة التي قدمه الفريق في الجولات الست و أيضاً الاستقرار الفني و الإداري الذي ينعم به الفريق ،ولكن العقلاء فقط هم من يوقنون بأن الدوري مازال في بدايته. و أن جميع الأندية (بما فيها النصر ) لم تظهر كل ما لديها إلى الآن، فالهلال حتماً سيقوم بتعديل أوضاعه و مراجعة حساباته محاولاً النهوض من سقطة الرائد ، و الشباب سيسعى جاهداً لتجاوز نجران، و الأهلي و الاتحاد في صراعٍ متجدد للحاق بركب المقدمة، و بقية الفرق لديها الكثير في ظل الفارق النقطي البسيط بين كل فريق والفريق الذي يليه مما ينبئ بجولات مثيرة في قادم الأيام.


نقاط مبعثرة:

*أكثر المتفائلين من الجمهور النصراوي لم يكن يتوقع تواجد هذا الكم الهائل من النجوم في خارطة فريقه، فعندما يكون الصف الثاني للفريق يحوي أسماءً مثل ( نور، عطيف، السهلاوي ، الزيلعي ، الراهب ، الجيزاوي ، عيد ، سعود حمود) فيحق لهم التباهي بفريقهم، و في نفس الوقت فإن الضغوطات تزيد على كاهل المدرب المطالب بالتوفيق بين هذه العناصر و الخروج بأفضل توليفة.

*فايز المعجل، عبدالله العمراني، فهد العجلان ، أسماء تقدم الكثير و الكثير للفئات السنية بنادي النصر و ظهورهم الإعلامي يكاد أن يكون شبه معدوم، يستحقون كل الشكر و التقدير من جميع محبي العالمي .

*من حق جميع الرياضيين و ليس النصراويين فقط معرفة سبب عدم تمثيل لاعبي النصر للمنتخب. هناك اسماء مميزة فعلاً لم تتح لها فرصة تمثيل المنتخب في ظل تميزها في الفترة الاخيرة مع ان بعضهم كان عنصراً أساسياً قبل انضمامه للنصر!!!.. لذا فإن استمرار إدارة المنتخب في السكوت عن تساؤلات الشارع الرياضي يثير الشك و يضع الكثير من علامات الاستفهام ؟؟؟



مشعل الصالح...
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 صباحاً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©