• ×
الخميس 5 شوال 1441 | 10-04-1441
سلطان الحربي

الخوف من الإنهيار

سلطان الحربي

 0  0  701
سلطان الحربي
مايشغل جمهور الأهلي هذه الأيام هو الخوف من الإنهيار بعد التعادل مع التعاون خصوصاً مع الحالة اللياقية التي ظهر بها لاعبو الأهلي وافتقارهم للحماس والروح والتنظيم الذي كان هو نقطة القوة للفريق الأهلاوي في سابق المباريات.
الأهلي الذي كان متميزا تنظيميا خصوصا في الشق الدفاعي وفي التغطية وفي تسيير المباراة على حسب تكتيكه أصبح في مباراته الأخيرة أمام التعاون متباعد الخطوط غير منظم وفي حالة عدم توازن في أغلب المراكز.
ماهي الأسباب التي أدت لهذا الظهور المخيف للجمهور الأهلاوي هل كانت فترة التوقف هي السبب وراء هذا المستوى الباهت أم أن هناك عوامل أخرى وهنا يظهر عمل الجهاز الإداري والفني.

الأهلي الذي أصبح الدوري يشكل عبئا كبيرا عليه خصوصا في السنوات الأخيرة بسبب وجوده بالمنافسة بل وصل في بعض الأوقات بسبب امتلاكه للاعبين ومحترفين على مستوى عالي لترشيحه وحيدا من أغلب الجماهير للظفر بالدوري
وفي آخر الموسم تستمر العقدة والمعاناة.
المباراة القادمة للأهلي ستكون صعبة وسيلعب العامل النفسي دورا هاما لتحديد نتيجة اللقاء وسيكون الفريق أمام منعطف خطير لو تعثر خصوصا مع وجود الهلال الذي يملك الخبرة في التعامل مع تقلبات الدوري.
يبدو أن كلمة صعبة قوية المرددة من الجماهير السعودية ستكون في مكانها الصحيح في حال قيلت نهاية الموسم على الأهلي فالعقدة محليا بالدوري وخارجيا بالآسيوية.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©