• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441
صحيفة السوبر

النصر خارج التغطية،،

صحيفة السوبر

 4  0  12364
صحيفة السوبر

التكتكيك الاعلامي الجديد لإدارة نادي النصر بداية الموسم قد يكون له دور خفي ومهم في الظهور المميز لفارس نجد وتصدره حتى الجولة السادسة لدوري جميل السعودي.

تجنبت ادارة النصر الرسمية محاولات البعض إقحامها في المشهد الاعلامي الرياضي الملتهب بقرارات لجنة الانضباط او بتجاهل لاعبيها من قِبل ادارة المنتخب الفنية، حيث تلخص تفاعلها مع هذا المشهد بتغريدة ديبلوماسية لرئيسها الأمير فيصل بن تركي بحسابه في تويتر حول ان ناديه لن يدخل في اي تكتلات مع اندية أخرى ضد لجنة الانضباط،،

كما قلل الظهور الاعلامي المرئي لرئيس نادي النصر بعد المباريات التي تعرض فيها نادي النصر لقرارات تحكيمية دار حولها الجدل خصوصا في مباراتي الاهلي والعروبة والتي قللت من الرصيد النقطي للفريق المتصدر.

الليلة سيظهر الامير فيصل بن تركي في برنامج "صدى الملاعب" بعد ان صمت طويلا للحديث عن امور تهم الشارع النصراوي، وان صدق حدسي، ستشاهدون (كحيلان) آخرا، فسيستمر في سياسته الاعلامية الديبلوماسية فعلى هواة (الاثارة) ان لا يتأملّوا كثيرا أموراً يحبونها، فهو اذكى من ان يقع في اثارة قد تشتت ذهنية لاعبيه ومناصريه، فقد اختار بذكاء زمانا ومكانا مناسبا يؤيد هذه السياسة الاعلامية الجديده، فالبرنامج يصنّف بأنه حيادي وليس متخصصا بالدوري السعودي وكذلك انه سيقطع حبل صمته في فترة توقف دوري جميل السعودي.

فمن يقرأ مابين سطور السياسة الاعلامية النصراوية الحالية ويقارنها مع سنوات مضت، سيلاحظ ذلك الفرق الشاسع في التعامل مع الاعلام الرياضي، ذلك الفرق ساهم ايجابيا في زيادة التركيز الذهني للاعبين مما ساعد بالتطور الفني لمستوى الفريق النصراوي.

هذه السياسة الجديدة لإدارة النصر جعلته (خارج التغطية) في المشهد الاعلامي الرياضي الحالي، وستزيد من الاستقرار الفني والاداري للفريق وستساهم مع الانتدابات المميزة للاعبين المحليين والاجانب في رجوع (العالمي) إلى عهدٍ انتظرته جماهيره كثيرا.


ختمة:
زيادة القول تحكي النقص في العمل ومنطق المرء قد يهديه للزلل.
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو فالح 12-22-1434 04:19 صباحاً
    لم تكن سياسة مختارة بل فرضتها الظروف والمواقف
  • #2
    متصدرة9999 12-18-1434 05:21 صباحاً
    كلام سليم
  • #3
    متصدرة9999 12-18-1434 05:20 صباحاً
    كلام سليم
  • #4
    مشاري 12-17-1434 08:40 مساءً
    الحكم على التكتيك الاعلامي بدري ياخالد ادارة النصر لم تختبر امام الانديه الكبار حدثني عن التكتيك الاعلامي لأدارة النصر بعد الدور الاول للدوري

    العبره بالخواتيم
    • 4 - 1
      أبو فالح 12-22-1434 04:25 صباحاً
      كيف ادارة تختبر مع اندية هي ادارة وليس فريق
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©