• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
عبدالله بن نايف

يكفي خداع ..!

عبدالله بن نايف

 1  0  978
عبدالله بن نايف
تزداد يوماً بعد يوم الانتقادات والهجوم الشرس على اتحاد أحمد عيد كشخص أو على لجانه ، لذلك لا أريد تكرار الحديث عن فضائح اللجان إن كانت لجنة الانضباط أو الاحتراف أو غيرها لأنها للأسف أصبحت حديث الشارع الرياضي السعودي ومعروفه لدى الجميع .

السؤال الذي لم يتفق الكثير على إجابته هو من يدير الاتحاد السعودي ولجانه ؟ هل هو حقاً أحمد عيد أو الأمين العام أو قد يكون لوبي قوي لا يمكن اختراقه أو شخصية اعتبارية خارج الاتحاد.

مع اقتراب انتهاء فترة رئاسة ‏أحمد عيد لاتحاد الكرة بدأ أعضاء الاتحاد السعودي بالتراشق الإعلامي وتبين أن الاتحاد هش وأنهم خلال الفترة الماضية لم يستطيعوا فعل شيء لأن اليد الواحدة لا تصفق كما يدعون ويحاول كل واحد منهم أن يظهر بصورة البطل أو المنقذ للكرة السعودية في الانتخابات القادمة ، يكفي خداع.!

‏‏⁧‫خروج أحد أعضاء الاتحاد الحالي وادعائه أن قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة تأتيهم مطبوخة وجاهزة لإصدارها فهذا فساد وضعف في الاتحاد ، لكن أن يخرج لنا رئيس الاتحاد و يقول أن الرئيس العام هو خلف جلب الحكم وبعض القرارات وأنه لم يتدخل، فقط يقدم اقتراحات.! واتحاد عيد ينفذ فهذا يضع عدت علامات استفهام و قد يؤكد كلام عضو اتحاد القدم بوجود تدخلات.

للأسف ‏لو تقدم أحد أعضاء الاتحاد السعودي بالشكوى إلى الفيفا مع الأدلة بخصوص بعض التدخلات من الرئاسة العامة سوف يتم تجميد الاتحاد لدينا و يتم هدم ما بقي من سمعة الكرة السعودية .

الكرسي يغير ولا يتغير فالرئيس صاحب الرؤية الثاقبة والخصخصة المدروسة ذهبت أدراج الرياح مع وصوله للكرسي فخيب معه ظن الكثيرين .

لن تتطور الكرة السعودية ما دامت الاسماء هي تقريباً نفسها منذ عدت سنوات تتنافس على الكرسي وعلى عضويات اللجان ليس لخدمة الكرة السعودية وإنما لخدمة مصالحهم الشخصية.

أخيراً ‏لا أحمّل أحمد عيد الفشل في الاتحاد السعودي لكرة القدم لوحده ولكن الإدارة ولجانها بأكملها هي من تتحمل الخسارة والإخفاق الحاصل حالياً .

 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sary 05-04-1437 04:47 مساءً
    لو تم تجميد الاتحاد
    فهذا هو اول العلاج
    لان اول العلاج الاعتراف بالمرض
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©