• ×
الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 | 12-20-1441
عمار العمري

جده كذا دوري وبحر

عمار العمري

 0  0  801
عمار العمري
بعدما فشلت محاولات عقيمة بشهادة مؤرخين وبهاشتاقات في تحقيقهم الدوري فقد عجزوا عن تحقيق الدوري في المستطيل الأخضر. تعددت مسميات الدوري وتغير نظامه وذهب جيل وأتى جيل ومازال الأهلي عاجز عن تحقيق الدوري بشتى الطرق فكيف لكم ان تتباهوا بشهادة مؤرخين وهاشتاقات وأنتم لم تشاهدوا فريقكم يُتوج بلقب الدوري بجميع مسمياته فكل اهلاوي يتساءل لماذا الأهلي لم يستطع تحقيق بطولة الدوري كونها أغلى بطولة على المستوى المحلي وايضاً يلقب نفسه "سفير الوطن " بلا إنجاز قاري بشتى مسميات آسيا هل يُعقل لقب بلا إنجاز ؟
ماذا انتم فاعلون ماهو الحاجز الذي لم يستطع نادي الأهلي كسره وتحقيق هذا الحلم الذي يراودهم منذ أربع وثلاثون عاماً عجزوا عن تحقيقه هل هو تناقض إداري أم هي مشاكل مادية ام أن الأهلي يملك كل ما يرشحه لتحقيق جميع البطولات ولكن لا يملك الطموح والروح القتالية داخل الملعب لتحقيق هذا الإنجاز

"زيد الصبر عندك "
عبارة تباهى بها بعض محبي الأهلي كون الأهلي لم يخسر أي مباراة منذ موسمين وأنهم تناسوا كلمة "هاردلك"
فعلاً لم يخسروا ولكنهم ينالوا مناهم ببطولة الدوري حلم كل اهلاوي. الانتصارات وتحقيق النتائج ليس بإنجاز رقم قياسي للفريق فقط
الإنجاز الحقيقي هو التربع على عرش البطولات بتحقيقها وليس بتحقيق النتائج

#السؤال الآن
ان لم يحقق الدوري الأهلي في ظِل ضعف بعض العناصر في الأندية الكبيرة والإستقرار الإداري والفني الذي يعيشه الأهلي الآن متى سيحققه ؟!!


ختاماً
إن لم تكن طموحاً فلن تكن ناجحاً
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©