• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 03-08-1442
سلطان الحربي

كعادة الرقم واحد

سلطان الحربي

 0  0  636
سلطان الحربي
ملامح الزعيم الملكي قبل النهائي كانت مرعبة لأغلب جماهيره فالفريق ظهر في آخر مبارياته أمام التعاون بالدوري بمستوى باهت ولياقة سيئة وتشتت بالتركيز وعدم وجود خطة للمدرب وزاد الطين بلة عدم تعافي ديقاو.


دائماً ما يصر دونيس على طريقته المعتادة ولكنه بالأخير استمع لرأي الغالبية العظمى من الجمهور الهلالي وبالفعل كان الفريق بالموعد فظهر ناصر بصورة مثالية ومن خلفه الدينمو العابد وبقية الكتيبة المتميزة والتي نالت نظير عملها باستحقاق البطولة.

رغم وجود أخطاء تحكيمية كادت أن تؤدي للتأثير على سير المباراة ولكنها كانت على الفريق الفائز لذلك مرت بهدوء وبدون ضجة.


بطولة ليست بالسهلة خصوصا أمام فريق متمكن ومميز تكتيكيا ولكن عزيمة وحماس الهلاليين أغلقت جميع المنافذ المفيدة للأهلاويين.

عناصر القوة للفريق الأهلاوي أخفاها تميز كواك وجحفلي أمام السومة وإخفاء الشهراني لتميز المؤشر وإنهاء الزوري لقوة فيدفا وإزعاج ناصر لقلبي الدفاع معتز وأسامة.


دائماً ما نرى الهلال يبحث عن الجديد فلكل بطولة هناك عمل وجهد ومع بداية كل موسم هناك تحد جديد لذلك جمهور الزعيم لايمل من البطولات لأنه أدمن ذلك المنظر، المنظر الرائع الخلاب منظر الذهب فهنيئا للزعماء البطولة السابعة والخمسون، وبانتظار ذكرى جديدة في قادم الأيام.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©