• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
عبدالعزيز الصبيحي

عودته ستكون عودة!

عبدالعزيز الصبيحي

 0  0  985
عبدالعزيز الصبيحي
بعد أن أعلن نادي النصر أن المدرب الذي سيخلف الإيطالي كانفارو هو الإسباني كانيدا أكمل المدرج الأصفر انقسامه هذا الموسم بين معارض ومؤيد بين متفائل ومتشائم ، انقساماتٌ طبيعية ليست غريبة فمدرج اي فريق لا يخلوا من تلك الانقسامات ، ولكن لِمَ لا ينجح ! أليس لديه كل مقومات النجاح! ألا يملك أسلحة جبارة! سيقول البعض مقومات النجاح والأسلحة الجبارة كان يمتلكها مَن قبله ولكن ! سأقول نعم كان يملكها كأجساد لكن لا يملك أرواحها ، فالروح كالرصاص فلا فائدة للسلاح بلا رصاص ، فدعوكم متفائلين بتلك العودة فقد تكون عودةٌ للروح وللقتال وكذلك للهيبة العالمية التي افتقدناها منذ بداية الموسم سواءً في المباريات الكبيرة التي كان حاضرٌ بها القليل ، استبيحكم عذرا صحيح ان الحديث يفترض ان يكون عن العائد ولكن كلنا نعرف من هو كانيدا فلذلك ليس هناك داعي للحديث عنه ، دعوني اتحدث عن مالذي سيحدث ، عودة الروح لدى الفريق وتحسين الأداء الفني واللياقي وكلنا نعلم ان اللياقة هي التي خذلت الفريق في هذا الموسم، وسيكون من يلعب بالتشكيلة الأساسية هو الأجهز! ، عودة الفريق لوضعه الطبيعي ومنافسته على كأس الملك الذي سيكون كل تركيز اللاعبين على ذلك الكأس وشرف السلام على المك ولكن كأبطال ولم لا !! بالإضافة الى منافسته على دوري أبطال آسيا الذي ستنطلق منافسته يوم الثلاثاء ضد بونيودكور الاوزبكي ولن ينتصر النصر إلا بحضور جماهيري كبير كما عودونا عشاق الشمس منذ تأسيس الفريق حتى يومنا هذا ، وبالتاكيد إن قدم النصر المستويات المرضيه سيكون العشاق راضين على الفريق رغم تخبطات هذا الموسم لكن لن يكون الرضا التام ،


رسالة الى كل نصراوي سواء كان عاشق ام مشجع ،
دعك من تلك الانقسامات التي ليس لها فائدة للفريق مهما وصل الفريق لسوء المستوى والنتائج، انتقد ولكن لا تقسُ بالكلام اجعل انتقادك له مردود ايجابي وليس سلبي فالانتقاد اذا كان من محب وتم بالطريقة الصحيحة سيكون ايجابي على المنقود لانه سيعرف ان لديه محبين ، ولكن الانتقاد العشوائي الجارح المسيء بالتأكيد لن يأتي بحل للمشكلة وبلا شك سوف يجعل الامور تسوء اكثر فأكثر .





ما تبقى من الموسم للنصر وسينتصر !
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©