• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442
سلطان الحربي

نظرة ياسر

سلطان الحربي

 0  0  783
سلطان الحربي
هناك لاعبون يحزنك مايحصل لهم خصوصا ممن كانوا بالسابق نجوما من ذهب ولكن الجماهير بعاطفتها الجياشة وبذكريات ماقدم النجم تصفق كل يوم له متناسية أن تواصل الإنجازات يحتاج التطوير والتغيير.


إذا لم تعمل فلا تستحق أي شيء مهما كنت، رأينا من كان بالسابق نجما لامعا ولكن بعض الظروف حالت دون ظهوره بالمستوى المطلوب لكن أن تستمتع على دكة البدلاء والجماهير تحترق فهذا غير سليم هذا المثال ينطبق على النجم ياسر القحطاني.


ياسر الذي كان نجما متألقا قدم للهلال العديد من الإنجازات إلا أن مستواه منذ سنوات حتى قبل الإصابة وبعد الإصابة ظهر ضعيفا فحينما يزج به المدرب يصبح خارج الخدمة تمرير خاطئ لياقة سيئة وكأنه بسن محمد الشلهوب ومن الطببعي أن لايعتمد عليه المدرب واتضح ذلك جليا في محاولة دونيس إدخال السالم ضمن المنظومة في آخر المباريات.


ظهر ياسر القحطاني آخر مباراة أمام الشباب بصورة تحكي واقع الهلال ولا تحكي واقع ما عمل ياسر من عمل هذا الموسم فالخيبة والحزن على التعادل وقرب ابتعاد الدوري عن الهلال لاتأتي منك تأتي من غيرك من لعب وحاول وصارع من أجل الحصول على موقع في التشكيلة، تأتي ممن كان محترقا على الشعار ومن عانى خلال الموسم وبذل مابوسعه للفوز.


شتان بين محمد الشلهوب وياسر فالشهلوب يثابر ومنضبط ويقدم كل ما بوسعه لذلك إستحق شارة القيادة أما أنت فتحارب وتثابر من أجل الحصول على الشارة لا على الحصول على محبة الجمهور بتسجيل الأهداف.


ظهرت بوادر هذه المشكلة منذ العام الماضي في نهائي كأس الملك وهذا الموسم راضوك بها ورفعت كأس ولي العهد.


أين أنت ياكابتن من المنظومة لم تحاول ولم تكن في الصورة الكاملة حينما إجتهد وعمل زملاءك ومن الأحرى بك إحترام من سبقك على الإنجازات لا أن تنافس من دكة البدلاء على الشارة


ياسر نريد عودتك لسابق عهدك أو إعتزالك فنحن جمهور نرى مابداخل المستطيل الأخضر فإن كنت هناك ساعدناك على النهوض وإن كنت مرتاحا على الكرسي الأزرق بالخارج فارحل فهذا أولى.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©