• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
محمد الأحمري

الهلال .. يخيّب الآمال

محمد الأحمري

 0  0  861
محمد الأحمري
في البداية أبارك لكل أهلاوي تحقيق لقب الدوري والذي خضع للاهلي بعد غياب دام أكثر من ربع قرن وعقد من الزمن ، الأهلي استحق لقب الدوري وبجدارة ويُعتبر الفريق الأفضل عناصرياً بقيادة العقيد عمر السومة والمدرب الرائع جروس والإدارة التي عملت واجتهدت حتى حققت حلم كل عاشق أهلاوي .


هاردلك لكل جماهير الزعيم خسارة الهلال الذي ظل نادياً منافساً في شتّى البطولات والذي حقق بطولتين هذا الموسم وخسر الدوري بعد منافسة طويلة مع شقيقه الأهلي الذي قدم موسم ممتاز للغاية وحقق الدوري الذي بات حلماً لكل أهلاوي ، الهلال لم يكن جيد رغم منافسته للأهلي الذي يعيش أفضل أيامه فالهلال إذا كان سيئاً ينافس الخصوم وإذا كان في أفضل حالاته لا يتجرأ أحداً على منافسته ، الخسارة موجعة بغض النظر عن تاريخ المنافس فالملعب لا يعترف بالتاريخ بل بما يقدمه الفريقان على أرضية الملعب ولكن عودنا الهلال على أن ينهض بعد كل خسارة ويعود كما عهدناه زعيماً لا نراه إلا على منصات التتويج ، تذكروا أن الهلال أسعدنا كثيراً بتحقيق ٥٧ بطولة حيث لا يزال يتزعم بطولات الدوري ب ١٣ بطولة وبفارق ٥ بطولات دوري عن أقرب منافسيه وهذا لا يعني أن نتوقف عن طموحاتنا فالهلال نادي ليس له طموح محدد فكلما حقق بطولة ازداد حماساً لتحقيق بطولات أخرى .



الدوري صفحة وانطوت لذلك على الادارة الهلالية العمل بشكل جيد وتصحيح الأوضاع فالهلال مقبل على بطولتين أهمها دوري أبطال آسيا حيث تبقى للهلال مباراة واحدة أمام تراكتور الإيراني ولا خيار للهلال سوى الفوز ، أيضاً على إدارة الهلال أن تفتح ملف الأجانب وتجلب محور أجنبي ولاعب جناح مثل مواصفات اللاعب ويليهامسون مع استبعاد اللاعب ألميدا والبرازيلي ديقاو الذي هبط مستواه كثيراً عما كان عليه سابقاً مع إبقاء البرازيلي السوبر ادواردو والكوري الجنوبي كواك .
دونيس ربما يغادر نهاية الموسم والذي أُعطي الفرصة أكثر من مرة ، دونيس لا يعرف التعامل في المبارياة القوية والشواهد كثيرة أبرزها مباراتي الذهاب والإياب أمام قطبي جدة الأهلي والإتحاد والتي خسرها ذهاباً وإياباً وهذا الأمر الذي لم يحدث سابقاً للهلال وهناك الكثير من اللقاءات التي خسرها الهلال بسبب سوء التصرف والتعامل من دونيس وهذا لا يعني أن نبرر للاعبين فاللاعبين يلعبون بلا روح وبلا قتالية لا سيما المتألق ياسر الشهراني .



مهما كان ثقوا بالهلال فالهلال مهما خسر يعود ليثبت زعامته وهيمنته ، أسعدنا الهلال كثيراً لذا علينا أن نتقبل الخسارة وهذا حال كرة القدم ، لا تقسوا على اللاعبين والإدارة فالعتب لا يفيد بل علينا أن نتكاتف جميعاً لكي ينهض الهلال وفي الختام أقول "مهما ساء الحال سنبقى خلف الهلال" .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©