• ×
الجمعة 13 شوال 1441 | 10-11-1441
عبدالله بن نايف

" معجزة ليستر " لا مستحيل في عالم المستديرة

عبدالله بن نايف

 2  0  832
عبدالله بن نايف
لا مستحيل في كرة القدم ليستر سيتي بطلاً للدوري الانجليزي الممتاز 2015/2016 لأول مرة بتاريخه محققاً معجزة كروية في زمن ثورة المال و الإحتراف ليقدم درساً مجانياً لأباطرة كرة القدم الانجليزية والأوروبية أن المال ليس كل شيء.

فعلها ليستر وعلى الجميع أن يصدق فقبل قرابة سنة من الآن ليستر سيتي يضمن البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز و اليوم هو بطل الدوري ، رسالة بأنه لا مستحيل في قاموس كرة القدم.

من يصدق بميزانية فريق لا تتجاوز قيمة نصف قيمة صفقة انتقال رحيم ستيرلينغ من ليفربول لمانشيستر سيتي استطاع تحويل الحلم إلى حقيقه . ولأن الواقع هزم الخيال، فإن تتويج ليستر بلقب الدوري الإنجليزي لم يكن المكسب الوحيد للفريق، ولكن هناك مكاسب أخرى مالية يستطيع النادي تحقيقها إن أراد تسويق لاعبيه إلى عمالقة القارة الأوروبية، ويأتي على رأس هؤلاء النجم الجزائري الشاب رياض محرز.

لا مستحيل في عالم المستديرة فليستر سيتي سوف يترأس مجموعة في دوري ابطال اوروبا للموسم القادم 2016/2017 وسوف يكون في التصنيف الاول بحكم فوزه بلقب البريميرليغ.

من لا شي صنع ماعجز عنه الكثير و بإمكانيات لا تذكر مقارنة بعمالقة الكرة الانجليزية نجح ليستر فبالطموح والاجتهاد والعمل الجاد و الكفاح و مدرب صبر و نال كلها عوامل أدت الي إنجاز تاريخي بكافة المقاييس .

نجوم ليستر في سطور:
كاسبر شمايكل حامي عرين ليستر الأمين .
مورغان قائد الفريق و صِمَام أمان الدفاع .
كانتي ميكاليلي الكرة الفرنسية الجديد قاطع الإرسال و الإمدادات عن هجوم الخصوم لا يكل و لا يمل في وسط الميدان.
داني درينك واتر وحش ليستر والمحارب الشرس في كل مكان.
رياض محرز ابن الصحراء أفضل لاعب في البريميرليغ مهندس الوسط و صانع الإنجاز الاول لليستر كالنحله في وسط الميدان ذاقت جميع الفرق من لسعاته.
جيمي فاردي هداف بالفطرة حلّال المشاكل والمنقذ لليستر أعطني فاردي و أرمني في البحر .

اخيراً المدرب الايطالي كلاوديو رانييري يحقق و لأول مرة في تاريخه و تاريخ ليستر لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو الحلم الذي لا يصدقه رانييري نفسه.
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عيسى الحربي 07-27-1437 07:12 صباحاً
    السلام عليكم فعلا لا مستحيل مع العمل الجاد والمثابرة وحقق الدوري قبل الانتهاء بجولتين
    مقال رائع وبطل كاليستر ستي بالتوفيق ان شاءالله
  • #2
    حسين النجمي 07-26-1437 10:37 مساءً
    مقال رائع يا أستاذ عبدالله والحق يقال أن المجنونة المستديرة تخدم من يخدمها ويخلص في ركلها بروح. روح الفريق واحترام الخصم وعدم التعالي. لنا في دورينا السعودي فريق الفتح الذي حقق اللامستحيل عندما قهر الصعوبات. بحق إنه مقال رائع. شكرا.
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©