• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442
عبدالله بن نايف

تتويج مشبوه

عبدالله بن نايف

 0  0  1763
عبدالله بن نايف
ماحدث ليلة البارحة بحفل تتويج الأهلي يؤكد قبل كل شيء مدى العشوائية والفوضى التي نعيشها مع القائمين على الكرة السعودية، فليس من المنطق أن تطلب القناة الناقلة من الراعي الرسمي للبطولة مبالغ لنقل حفل التتويج كاملاً.

إن ما حدث من قبل الناقل الرسمي إساءة للدوري السعودي، فمثل هذه الأمور كان من المفترض حلها قبل حفل التتويج بفترة طويلة خاصة اننا نعلم جميعاً أن الاهلي حقق اللقب قبل اكثر من أسبوعين وهي فترة كافية لحل أي إشكالية بين جميع الأطراف.

مهما كانت مبررات قناة MBC pro sport أو أي طرف آخر كان خلف عدم نقل قرابة عشر دقائق وطمس متعمد لحفل تتويج الأهلي و حرمان الكثيرين خلف الشاشات من مشاهدة الكرنفال فهو إساءة للكرة السعودية عامة ونقطة سوداء بتاريخ الاتحاد السعودي.

الخلافات بين الشركة الراعية والقناة الناقلة أدت إلى خروج الحفل بشكل سيّئ عبر الشاشات، ماشاهده الجمهور الحاضر في ملعب الجوهرة المشعة لتتويج البطل من جماليات الحفل لا يمت لما شوهد خلف الشاشات.

‏تساؤلات مثيرة تضع الرئاسة العامة والاتحاد السعودي والقائمين على دوري المحترفين في دائرة الشبهات بعد ماحدث من تشويه لنقل جمالية مراسم التتويج.

ما ذنب حرمان جماهير الأهلي التي لم تحضر بملعب الجوهرة من مشاهدة حفل تتويج فريقها على الناقل الرسمي؟

‏كيف أُعطيت ام بي سي حقوق نقل الدوري لمدة عشر سنوات دون طرحه في منافسه؟

الناقل الرسمي شوه حفل تتويج الأهلي‬ الذي أقامه الراعي الرسمي لدوري المحترفين ‏فهل هذه نتيجة المجاملات في ترسية العقود؟

ما هو موقف الناقل الرسمي لو تم إحضار قناة بديلة لنقل الحفل؟

لماذا هذه الفوضى التي حدثت ليلة البارحة في تتويج الأهلي لم تحصل في تتويج النصر في العام الماضي مع أن الشركة الراعية والناقل الرسمي ورئيس الإتحاد هم انفسهم لم يتغيروا ؟

ولنكن منصفيين اذا حمّلت الشركة الناقلة والشركة الراعية عدم نقل فعاليات الحفل فإن إدارة الأهلي تتحمل الجزء الأكبر من التدافع الذي حصل على المنصة بعد تسلم الكأس فمن انطلقوا نحو اللاعبين وتسببوا في ربكة خلال تكملة الاحتفال هم لاعبي براعم وناشئين الأهلي الذي تم السماح لهم بدخول ارضية الملعب للاحتفال بتحقيقهم إنجازات بالمراحل السنية.

استقالة مدير قنوات ام بي سي برو من منصبه غير كافي فقد يكون هناك أيادٍ خفية اخرى غير معلنه لذلك يجب التحقيق مع رئيس اتحاد الكرة ورئيس رابطة المحترفين والشركة الراعية و كذلك القناة الناقلة على ماحدث في حفل التتويج من تشويه لسمعة الكرة السعودية.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©