• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 12-22-1441
عبدالمجيد الرميثي

بين الفرح والفرح .!

عبدالمجيد الرميثي

 0  0  1588
عبدالمجيد الرميثي
صرخت تماسيح الراقي منتصرةً في ليلة القضاء على آمال الحوت الأزرق في التأهل لنهائي كأس سلمان الحزم وفي رد دين الدوري ، وبعدها ...

فاق الأسد الجريح في الليلة التالية ودك حصون النمور ‏وخرج بثلاثية اختتم بها تلك الليلة عازماً ومنتشياً لموقعة جدة التي تمتزج بين الفرح والفرح فالحزن لن يتواجد وذلك نسبةً لشرف اللقاء والسلام على فخر الأمة ملك الحزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفطه الله ورعاه .

من أين سينطلق بطل الكأس ؟
نفسياً : من الطبيعي ان ‏يكون التأهيل النفسي هو السلاح الخفي لنيل لقب البطولة ‏ولكن السؤال كيف سيتم التحضير من قبل الفريقين من أجل هذه الموقعة .؟

الأهلي : بطل الدوري لنسخة هذا العام والذي يتمتع بنفسية عالية بعد تحقيق البطولة الأقوى في الموسم ذات النفس الطويل بعد عناء دام ثلاثة عقود ، نادي الأهلي تجاوز كافة أخطاء الموسم وتركها لرماد الذكريات متوجاً وناحتاً اسمه في صخرة تاريخ البطولات السعودية .
( أمتعتنا أرجو أن لا تغيب يا راقي )

النصر : ‏عانى طوال الموسم من سوء النتائج ومن الإصابات ومن الإيقافات ومن مجموعة من الأخطاء التي تتحملها ‏منظومة نادي النصر من إدارة ولاعبين وجهاز فني ، دفع فاتورتها بطل الدوري النسخة السابقة لكي يستقر في المركز الثامن الذي لا يليق لبطل الدوري لمرتين متتاليتين في العام الماضي والعام الذي قبله .
( عُد كما كُنت بطلاً مكللاً بالنجاح )

فنياً :
أهلي قروس يتمتع بالاستقرار الفني منذ الموسم الماضي حيث أنه توج كبطل لدوري جميل هذا العام ووصيف لكأس ولي العهد ، وهذا الاستقرار أدى إلى ثبات بعض العناصر الأجنبية التي كانت هي السبب الأول في تكامل المنظومة الفنية .

نصر كانيدا يتخبط منذ انطلاقة الموسم فنياً حيث تم تكليف أربعة مدربين في موسم واحد مما أدى الى فقدان الروح والتشتت الفني والذهني للاعبين بسبب كثرة طرائق المدربين وحلولهم لإنقاذ مايمكن إنقاذه من هبوط في المستويات ومحاولة عودة الروح للمنظومة .

أختتم : أتمنى أن يقدم لاعبينا أفضل ما لديهم من امكانيات لنشاهد مباراة تليق بحضور فخر الأمة سيدي خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©