• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442
سلطان الحربي

منعطف سامي

سلطان الحربي

 0  0  1385
سلطان الحربي
تعاقد الشباب مع المدرب سامي هل يكون رجوع للوراء لسامي أم إستمرار لعمله على تطوير نفسه فمعطيات الفريق الشبابي الموسم الماضي تعطي فكرة أن النادي يمر بظروف صعبة من ديون ومن عدم تسديد لرواتب ومستحقات عدد من اللاعبين مع جلب أجانب بقيمة أقل وبذلك من المؤكد بأنهم دون المستوى.


سامي وافق على خطوة صعبة قد تجعله يبتعد سنوات عن التدريب في حال فشل في مهمته القادمة فهو على المحك في مهنته للتدريب بعد تدريب الهلال وتدريب لم يطل مع الوحدة الإماراتي وكمدير مع العربي القطري.


الظروف المادية الصعبة للفريق الشبابي تجعل أي مدرب يفشل فهل كانت موافقة سامي على التدريب بعد وجود ضمانات بضخ المال المناسب لتعزيز الفريق وحل جميع المشاكل المادية بالنادي
سامي سيواجه مع الشباب ضغط أقل مما واجهه في الهلال من إعلام وجماهير وبالتالي من الممكن أن تكون خطوة ايجابية له للابتعاد عن الضغط والتركيز على الفريق وتطويره.


الشباب يحتاج من سامي غربلة للفريق فلا يوجد في تشكيلة الشباب الحالية نجوما بمعنى الكلمة سوى ثلاثة أو أربعة لاعبين وهذا واضح جليا في مركز ومستوى الفريق الشبابي العام الماضي لذلك لا أعتقد أن يتعافى الشباب بسرعة وإنما تدريجيا في حال كان هناك روح وعمل مميز من سامي.

أتمنى التوفيق لسامي ونتمنى للجميع التوفيق.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:13 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©