• ×
الخميس 5 شوال 1441 | 10-04-1441
عبدالمجيد الرميثي

#نظرية_الأبجدية

عبدالمجيد الرميثي

 0  0  681
عبدالمجيد الرميثي
نعلم جميعاً أن منصة النجاح لمن ينتظرون النجاح والتكريم هي الوقود لنجاح آخر وهي السلاح الذي يحارب به الفشل ، كل ذلك لخصه الشاعر ياسر التويجري من منبر شاعر المليون حيث قال :

‏إن لم يكن مركزي بالصف الأول أمام
ماعاد تفرق معي لو كنت قبل الأخير .!

من هنا نتجه إلى معشوقتنا كرة القدم المليئة بتاريخ عريض من النجاح والفشل !

انطلق دوري " جميل " الدوري الجميل دوري المحترفين الدوري السعودي الذي كُنا ننتظره طيلة شهرين وننتظر إطلالته الجديدة والتي حبست أنفاس عشاق الأندية والتي تعد الثواني قبل الدقائق وساعاتها .

انتظرت الجماهير السعودية طوال فترة التوقف هذه الانطلاقة حتى انها تابعت جميع القُرع عن كافة المسابقات السعودية وتابعت كافة المعسكرات صغيرها وكبيرها بعيدها وقريبها حتى معسكرات الأندية المنافسة ورددت وغنت في صفقات انديتها والتي تفاءلت في أحداث الانتقالات الصيفية من لاعبين واجهزة فنية .

انتهت الجولة الأولى انتصر فيها من انتصر وهُزم فيها من هُزم وتعادل فيها من هرِم !

تساوى نادي النصر ونادي الأهلي في مجموع النقاط وفارق الأهداف ما لهُ وما عليه وحرصت الجماهير العاشقة لكي تعلم أين هي مواقعها بعذ قص شريط الطريق الطويل !

فسمعنا أصواتاً تردد : أين الصدارة ؟ من المتصدر ؟ وكيف يُصاغ جدول الترتيب ؟
هناك من قال أن الصدارة هي ملك من انتصر خارج أرضه وهناك من قال أن الصدارة لمن انتصر باللعب النظيف وهناك من أضحكنا وقال أن الصدارة أو الترتيب حسب الحروف الأبجدية ؟

طبعاً قد تُستغرٓب هذه الجزئيات الصغيرة ولكنها هي حيثيات لا يندد بها إلا عشاقها فهي تعتبر ودٓق القلوب وربيع الجفاف بعد التصحرات التي مرت بهم الموسم الماضي !

ومن ثم تفاجأت الجماهير في الجولة الثانية أن الترتيب لم يُعد يُصاغ بالأبجدية فقط !

ونحن في هذا الموقف لا نريد الخوض في بحر الذمم ولكن هناك خطأ يجب أن نقف أمامه جميعاً ولكن الترتيب يُصاغ بطريقة عجيبة غريبة تحتوي على فكر صبياني عميق يغلغل وسط الكرة السعودية حيث أن هذا الفكر " خبص الأولي والتالي " !

من حق الجماهير السعودية والعربية أن يخرج لها من يمثل رابطة دوري المحترفين وأن يصرّح ويشرح ويوضح بغيةً لإرضاء هذه القلوب التي يملؤها الندى من عبق الضوضاء التي يثيرها المتعصبين .

فشعارهم :
(( أوجد لنفسك مكاناً في القمة ، ففي القاع ازدحام شديد ))
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©