• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 12-22-1441
عبدالله الجحدلي

ابن مسعود وحياته الرياضية

عبدالله الجحدلي

 0  0  696
عبدالله الجحدلي
هو اللاعب والرئيس الذهبي والإنسان الخلوق والوقور والمحب والعاشق لنادي الإتحاد
أحمد مسعود من مواليد1941م مثل فريق الإتحاد لاعباً ولم يترك العميد بعد إعتزاله كرة القدم بل أصبح رئيساً للنادي على عدة فترات آخرها كانت قبل بداية الموسم الرياضي الحالي والتي إستمرت ل65 يوماً.
ومن أبرز إنجازاته:
في الفترة الأولى التي كانت عام 1991م حقق خلالها كأس ولي العهد أمام النصر بركلات الترجيح وفي الفترة الثانية والتي كانت أعوام 1999م إلى عام 2002م حقق خلالها لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ثلاث مرات أمام الأهلي مرتين وأمام النصر مرة واحدة وبطولة كأس ولي العهد أمام الإتفاق. كما حقق كأس الإتحاد السعودي من أمام الشباب وكأس الكؤوس الآسيوية أمام الفريق الكوري وحقق أيضاً كأس السوبر السعودي المصري أمام الأهلي المصري. وفاز الإتحاد في هذه الفترة ببطولة الدوري ثلاث مرات وبطولة كأس ولي العهد مرة واحدة وبطولة كأس الإتحاد السعودي وبطولة كأس الكؤوس الآسيوية وكأس الأندية الخليجية وكأس السوبر السعودي المصري. وبذلك يكون الرئيس الذهبي قد حقق للإتحاد 9بطولات خلال توليه رئاسة العميد في الفترتين الماضيتين. يدل هذا الوفاء على حبه وعشقه الكبير لناديه الإتحاد. غادر من الدنيا بكلمة راقية وجميلة "سامحوني". حتى وهو في لحظات الوداع لا يريد أن يرحل قبل أن يرضى عنه الجميع. لن ينسى الوسط الرياضي رمزاً خدم نادي الإتحاد عبر سنوات طويلة قضاها بين أسوار العميد ولن ينسى جمهور نادي الإتحاد هذا الرمز الذي حقق أول بطولة خارجية وأول بطولة آسيوية وأول بطولة عربية في تاريخ العميد كما حقق الثلاثية الشهيرة والتاريخية التي لن ينساها كل مشجع إتحادي. لن ينسى الرياضيون عامة رمزاً عرف بأخلاقه العظيمة وطيبته وتعامله الراقي والوفاء الذي كان يتحلى به طوال حياته. إتفق الكل على حب وتقدير هذا الرجل الخلوق الذي كان يكن للجميع كامل الإحترام والتقدير. الجميع فجع بوفاة أحمد مسعود واعتبروه أكبر فقيد لنادي الإتحاد خاصة وللوسط الرياضي عامة.
نعم رحل إبن مسعود وبقي ذكره النبيل وسيرته الجميلة التي لن تنسى وستبقى محفورة في ذاكرة الجميع.
رحمك الله أبا عمر وأسكنك فسيح جناته.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©