• ×
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 | 12-22-1441
محمد الأحمري

لماذا لا يريدون التوثيق.!؟

محمد الأحمري

 0  0  716
محمد الأحمري
لا أعلم لماذا هذا الهيجان والتوتر من قبل جماهير النصر والأهلي قبل إعلان لجنة توثيق البطولات لبطولات الأندية السعودية ، هجوم شرس من إعلاميين وجماهير وإصدار بيانات احتجاجا على اللجنة قبل صدور الإعلان ! سنعود للوراء لسنتين بالتحديد عقب تحقيق النصر لبطولة الدوري حيث كان النصر غائبا لعقدين متتالين عن بطولة الدوري وعاد لتحقيقه وسط احتفالات جنونية وهذا من حقهم بعد هذا الغياب المر لكن ما حدث من النصراويين من زيادة عدد بطولات الدوري للضعف أمر مضحك وغير مقبول بتاتا ولحقوا بهم الأهلاويين الذين غابوا أكثر من ٣٠ عام فالبعض منهم قال حققنا العاشرة والآخر قال حققنا الحادية عشر وتحول الأمر إلى "حراج" حيث ما نراه لا يتقبله أي مشجع عاقل وما كان هذا إلا محاولات يائسة لزيادة عدد البطولات .

سنوات وسنوات وإعلاميو النصر والأهلي يتلاعبون بعدد البطولات والضحية هو المشجع حتى ظهر بعض إعلامي الناديين في البرامج بتنقاضات كارثية فتجده في برنامجٍ ما يقول كلاما وفي برنامجٍ آخر تجده يناقض نفسه وهذا الأمر غير مقبول لدى المشجع العاقل وقد يتبعه بعض الجماهير للأسف الشديد !، ما حدث كان تضليلا للحقائق لذلك كان من الأولى أن تكون هذه اللجنة حاضرة ولو أنها أتت متأخرة إلا أنها أفضل من أن لا تأتي ، اللجنة ستقطع الشك باليقين وستحدد جميع بطولات الأندية وهذا الحدث تاريخي يجب أن يكون له كامل الإهتمام لأنه يبين الحقائق وينسف الأكاذيب كي لا تتوارثها الأجيال القادمة ويجب أن تكون أعضاء اللجنة ذو كفاءة وتكون محايدة وخالية من المتعصبين ويجب أن تُحدد البطولات الرسمية والودية كي تتضح الصورة للجميع ولكي نبتعد عن المهاترات والجدالات التي لا نهاية لها .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©