• ×
الإثنين 8 ربيع الثاني 1442 | 04-05-1442
عبدالله الجحدلي

هجوم الأخضر عبر السنوات الماضية

عبدالله الجحدلي

 1  0  887
عبدالله الجحدلي
اليوم الخميس يواجه الأخضر المنتخب الاسترالي في جدة .. التوقعات من قبل الرياضيين تصب في مصلحة الاسترالي ، كلنا نثق في صقورنا الخضر وسيشرفونا بإذن الله بل وسينتصرون على استراليا .
نعرف أن خصمنا منتخب قوي ، ونعرف تماماً أن المهمة التي هي على عاتق منتخبنا ليست سهلة إطلاقاً .. ولكن بدعم الجمهور السعودي الذي سيجعل الملعب ممتلئ عن بكرة أبيه سيسهلها بإذن الله.
-كما أن التشجيع والتفاعل طوال المباراة سيربك الخصم ويحفز الصقور .
-هجوم الأخضر ليس قوياً كما كان لكنه جيد.
- حينما نتذكر هجوم المنتخب السعودي في فترات ماضية يجب علينا أن نذكر بعض تلك الأسماء أو أبرزها التي كانت تقود الهجوم، من ضمن هذه الأسماء الأسطوره ماجد عبدالله الذي لايختلف عليه اثنين .. كان يرعب الخصوم ويدك الحصون. أيضاً من تلك الأسماء الأسطوره سامي الجابر وهو الآخر الذي قاد الأخضر في كثير من المباريات، شارك الذئب مع المنتخب السعودي في جميع المونديالات الأربع التي تأهل إليها الأخضر بداية من 94 مروراً ب98 وصولاً إلى 2002 وأخيراً 2006م.
- من الأسماء أيضاً حمزه إدريس الملقب بالبرق خدم المنتخب السعودي عدة سنوات. وأيضاً النجم مرزوق العتيبي الذي ظهر بريقه في بطولة كأس القارات عام 99م
وقدم في تلك البطولة أداءاً مذهل ومتميز.
ومن الأسماء الثلاثي المخضرم والذي قاد المنتخب السعودي إلى نهائي كأس آسيا أمام العراق بعد أن تخطى اليابان في نصف النهائي عام 2007م القناص ياسر القحطاني وشبيه الريح مالك معاذ والذابح سعد الحارثي .. والكثير من الأسماء التي كانت تقود الهجوم السعودي بل ومثلته خير تمثيل .
هجوم الأخضر في هذه الآونة هو الثلاثي ناصر الشمراني ونايف هزازي ومحمد السهلاوي نتمنى أن يكونوا في أفضل مستوياتهم وأن يقدموا مايليق بهم وأن تكون لهم الكلمة أمام أستراليا يوم الخميس وفي المباراة التي تليها أمام الأمارات .
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الين 01-07-1438 09:32 مساءً
    كفيت ووفيت ياعبود
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:29 مساءً الإثنين 8 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©