• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
عبدالله الجحدلي

" عانقت القمة.. فاستمر "

عبدالله الجحدلي

 0  0  668
عبدالله الجحدلي
- قبل بداية الموسم الرياضي بقي كرسي الرئاسة بلا رئيس.. جاء الذهبي وتصدى للمهمة.. مهمة ليست كأي مهمة.. ومسؤولية ليست كأي مسؤولية.. لكنه كان أهلاً لها.. جلب العديد من اللاعبين.. محليين وأجانب.. باحثاً عن الكيف قبل الكم.. ونجح في ذلك.. الجميع كان راضي بالتعاقدات.. بدأ الموسم..
أحمد مسعود رئيساً.. فاز الفريق في الجولة الأولى.. وفاز في الجولة الثانية.. أقيم معسكر في تركيا.. في المعسكر رحل الرئيس.. رحل أبو عمر.. رحل الذهبي.. الأجواء كانت حزينة.. بل كئيبة.. حضر الترح.. وغاب الفرح.. استكمل الاتحاد المعسكر.. كانت نتائج المباريات الودية غير مرضية تماماً..
عاد الفريق إلى المملكة بدون الذهبي.. كلف باعشن بالرئاسة.. تحمل المسؤولية.. رغم الألم الذي انتابه بعد فراق رفيق دربه "أبا عمر"..
بدأ باعشن عمله كرئيس.. في الجولة الثالثة فاز الفريق على الوحدة.. وفي الرابعة تعادل مع غريمه الأهلي.. وبعدها بدأت الأزمات تشتد من كل حدب وصوب.. الرخصة الآسيوية منعت ملك آسيا من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.. العكايشي يريد مستحقاته.. يغيب عن التدريبات.. يسافر إلى بلده.. سييرا يتوعده.. يعود التونسي إلى المملكة بوزن زائد.. المدرب يستبعده عن الكلاسيكو.. اقترب الكلاسيكو.. كلاسيكو الكرة السعودية.. بل الكرة الخليجية.. والبعض من "الملأ" يرى بأنه كلاسيكو الكرة العربية بأكملها.. هو كلاسيكو لايخضع لمقاييس.. ولا لتوقعات.. ولا لأي تكهنات.. وفوق كل هذا هناك تشاؤم من بعض الجماهير الاتحادية.. الاتحاد سيخسر الكلاسيكو.. أم سيربحه.. أم سيتعادل.. دخل المباراة وخرج منها منتصراً.. ومتصدراً الترتيب..
رغم الأزمات مازال ينافس.. يحارب.. يتصدر.. يتأهل إلى نصف نهائي الكأس.

- ورغم الظروف الاتحاد يبقى نمراً قوياً.. شرساً.. ليس هشاً..يتحدى الصعاب والعقبات.

- في القادم يجب علينا تجاه الاتحاد الإلتفاف.. ونردد ونسانده بالهتاف.. لنحقق مانريده.. ونتذكر الفرح ومن جديد نعيده.

- ختاماً:
العميد قد استعاد الصدارة فاستبشروا.. وبالدعم وبالوقوف معه استمروا.. ليستمر إلى الأمام ويحقق مانريده.. ويصل بنا إلى المنصات ويحصد الذهب ويستعيده.

@ABUDALA18
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©