• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
عبدالله الجحدلي

أمره غريب.. ولا يريد الذهاب..

عبدالله الجحدلي

 0  0  747
عبدالله الجحدلي
تأتي الأحداث وتتوالى في الوسط الرياضي.. يأتي حدث ويذهب.. ويأتي آخر ويبقى فترة ويذهب.. ويأتي ثالث ويحدث جدلاً وسرعان مايذهب.. لكن الحدث الذي حل علينا في هذه الفترة وفي الأيام القريبة الماضية.. ليس كأي حدث.. فريد من نوعه.. غريب أمره.. نفسه طويل.. يريد البقاء.. ولا يريد الذهاب.. إنتظرناه كثيراً.. وعندما جاء إلينا مللنا منه.. سيأخذ الكثير من الوقت غير الذي ذهب في أدراج الرياح وغير الذي ذهب «سدى».. تصدر المانشيت بل المانشيتات.. أصبح الحدث الأكبر.. والأكثر جدلاً بين الأحداث الرياضية.. أصبح محور الكثير من البرامج الرياضية ومحط إهتمامها.. إنه الحدث الذي جعل الجميع يصب تفكيره تجاهه.. ويبدي رأيه فيه.. وينسيه باقي الأحداث التي تظهر مابين لحظة وأخرى..

- توثيق البطولات!!.. هذا الحدث الذي جعل الجميع في دوامة كبيرة يصعب الخروج منها..

- يشعرون وكأنهم داخل دائرة مغلقة يريدون الخروج منها ويريدون أن يتنفسوا الصعداء ولكن لا يستطيعون..

- كل من نظر إلى النتائج التي أعلنتها اللجنة الخاصة بالتوثيق يوم الأحد الماضي بقي مستغرباً منها ومعارضاً لها في نفس الوقت..
- الأندية إعترضت على اللجنة بل لم تعترف في الأصل بها وبنتائجها.

- توقيت الإعلان عن بطولات الأندية السعودية كان توقيت خاطئ جداً.. ويتفق الكثيرين على هذه النقطة.. خصوصاً في هذه الأيام التي سيخوض فيها منتخبنا الوطني مواجهة في غاية الأهمية وفي غاية الصعوبة أمام المنتخب الياباني الذي سيدخل المواجهة وهو جاعل النقاط الثلاث نصب عينيه.. ولايفكر في غير الفوز كيف "لا" والمباراة ستكون على أرضه وبين جماهيره..

- كان من المفترض تأجيل مؤتمر التوثيق إلى أجل مسمى أو غير مسمى.. حتى يقف الإعلام مع الأخضر وقفة صادقة ليحفزه ويسلط الضوء عليه.. ولا "يشغله" أي أمر آخر.
- سيستمر هذا الحدث إلى وقت طويل.. ولن ينتهي الجدل فيه.. ولكن يجب على جميع الرياضيين نسيانه حتى ينتهي الأخضر من هذه المهمة "الصعبة". وأن يقفوا مساندين ومحفزين هذا المنتخب الذي هو أملنا. ونطمح بأن يصل إلى نهائيات كأس العالم - 2018م - بروسيا.

ختاماً :
أخضرنا يمثل وطننا بأكمله، ويمثل كل مواطن سعودي، ويحتاج منا جميعاً الوقوف بجانبه ومساندته..

- فهل من وقفة ؟!

@ABUDALA18
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©