• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442
محمد السلولي

خطوة هامة!!

محمد السلولي

 0  0  787
محمد السلولي
رأينا في الفترة الماضية أداء من اللاعبين يستحقه المنتخب ويشكرون عليه،ورأينا عمل مارفيك وسط الملعب،ولكن مارأيناه نريده أن يستمر امام اليابان،لانريد أن تختلف نظرتنا عن المنتخب،مباراة اليابان مفصلية فيها تضمن على الاقل التأهل،والأمر الآخر تظهر آداء المنتخب الحقيقي
هل كان الآداء من قبل بعمل جاد من المدرب وحسن قراءة للخصم!
هل اللاعبين نجحوا في تطبيق خطط المدرب و ماقدموه بجهد جهيد منهم وبإمكانياتهم،أم كان للحظ نصيب مما قدموه!
في عقر دار اليابانيين يتضح مستوى المنتخب
نريد منه أن يثبت أن ماقدمه في الفترة الماضية هو بإمكانيات اللاعبين وبخطط المدرب..
العوده بالثلاث نقاط من أمام اليابان وفي ارضهم خطوة هامة لضمان التأهل و هو السبب الوحيد لجعل المنتخب في أوج حماسه للفوز في جميع المباريات القادمة..
مانريده هو أن يستمر على نفس الآداء الذي قدمه في المباريات الماضية،وان يعي اللاعبين مامدى كثرة السنوات التي كان المنتخب غائبا فيها حتى تراجع تصنيفه،عليهم ان يستشعرون مامدى اهمية عودة المنتخب لسابق عهده وكذالك عليهم ان يعلموا ان وطنهم بحاجة الى منتخب يشرفه ويفخر به.
المنتخب احد اعرق وأعظم منتخبات اسيا ان استشعر اللاعبين هذا الأمر فسوف يستطيعون تحقيق الإنتصار أمام اليابانيين في أرضهم ليس بغريب عليهم فلاننسى تلك المباراة التي ابدع فيها ياسر وأمتع فيها مالك فلايوجد أمر صعب أمام الصقور الخضر،إن عقدوا الهمه ونزلوا لأرضية الملعب فسوف نرى صقورا أتت لتلتهم اليابانيون في عقر دارهم.


بقلم/محمد السلولي
تويتر/ ‎fkaamh935
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©