• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 02-10-1442
صحيفة السوبر

عاشو بالاوهام ... فصفعتهم الارقام

صحيفة السوبر

 3  0  1569
صحيفة السوبر
منذ زمن والنصراويون إعلام وجماهير ومنسوبين يعملون داخل أروقة النادي كانوا يتوهمون ويوهمون الشارع الرياضي بأكاذيب تتعلق بعدد بطولاتهم وعدد جماهيرهم ولازالوا حتى يومنا هذا وهم يمارسون المثل الذي يقول (( إكذب إكذب حتى يعتقد الآخرون إنك صادقاً ))ولكن في زمننا هذا زمن التقنية وزمن الفكر وزمن انفتاح العقول وادراك الجمهور الرياضي ووعيه وعمل الصادقين من الإعلام النزيه وتطور برامج العمل على إثبات الحقائق على أرض الواقع بالإحصائيات والأرقام ودحر أكاذيب ذوي الأوهام اتضحت أكاذيبهم الجماهيرية والبطولاتية فهاهو الزعيم فقط في تسع جولات من أصل ست وعشرين جولة يثبت أن الرقم الأول والرقم الصعب ويتجاوز حاجز المائة ألف مشجع علماً بأن ذلك فقط في مبارياته التي أقيمت على أرضه دون النظر الى المباريات التي لعبها خارج أرضه والتي ساهمت بشكل كبير في زيادة عدد جماهير بعض الفرق بحضور جمهور الزعيم إلى مباريات فريقهم في ملاعب الخصم لرؤية نجومه وابداعاتهوتم احتسابهم كجمهور للفريق المضيف ،فماذا لدى أصحاب الأكاذيب وتزييف الحقائق من جديد في تشويه المنافسة الشريفة واغتصاب ماليس لهم بالكذب والدسائس فقد ولّى زمن الضحك على الجمهور الرياضي حيث أصبح الوعي لدى الجمهور (المتابع) أكبر بكثير من وعي (بعض) المحسوبين على الإعلام (القابع) في غياهب اعشاش العنكبوت المكبوت !!
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Merta7 01-07-1435 01:17 صباحاً
    اختلف معك في جزء واتفق معك في أجزاء
    اما إتفاقي معك بأن الهلال صاحب بطولات وجماهيرية عرضية ويستحق الرقم الاول في كل شيء
    اما الاختلاف أن النصر بسبب ابتعاده عن المنصات والبطولات تجد العزوف الجماهيري ولكن عند عودته اتوقع من وجهة نظر شخصية ستنقلب الموازين
    في كل شيء .
    تحيتي
  • #2
    Merta7 01-07-1435 01:16 صباحاً
    اختلف معك في جزء واتفق معك في أجزاء
    اما إتفاقي معك بأن الهلال صاحب بطولات وجماهيرية عرضية ويستحق الرقم الاول في كل شيء
    اما الاختلاف أن النصر بسبب ابتعاده عن المنصات والبطولات تجد العزوف الجماهيري ولكن عند عودته اتوقع من وجهة نظر شخصية ستنقلب الموازين
    في كل شيء .
    تحيتي
  • #3
    Merta7 01-07-1435 01:13 صباحاً
    اختلف معك في جزء واتفق معك في أجزاء
    اما إتفاقي معك بأن الهلال صاحب بطولات وجماهيرية عرضية ويستحق الرقم الاول في كل شيء
    اما الاختلاف أن النصر بسبب ابتعاده عن المنصات والبطولات تجد العزوف الجماهيري ولكن عند عودته اتوقع من وجهة نظر شخصية ستنقلب الموازين
    في كل شيء .
    تحيتي
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©