• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
حمد العنزي

الصرح يناديكم : نصركم لا تتركوه

حمد العنزي

 0  0  881
حمد العنزي
تمضي الشهور والسنون هكذا ! حتى عاد النصر للمربع الاول والايام الخوالي للجفاف والنشفان والقسوة على أنصاره ومحبيه
فبعد تحقيقه لمرتين متتاليتين لقب الدوري، وحصوله على كأس ولي العهد في آخر ثلاث مواسم اتضح ومن خلال ما آل إليه حاله ووضعه بأنه قد اكتفى بما حقق وأنجز .
وبان للمتابع بأنه لا يملك نفسا طويلا لمقارعة خصومه، ولا يتمتع بكاريزما تؤهله للمضي قدما نحو طريق الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية، ومزاحمته لأقرانه عليها .
عصفت به المشاكل ما حدا وأدى لابتعاد رجال مخلصين .
فلقاء الديربي مع الهلال ولسنا بصدد احقيته للانتصار بامتياز كشف الحال التعيسة التي يعيشها الفريق . والتوهان الحاصل لجل لاعبيه والضياع الفني لمدربه البعيد عن ملعب المباراة وجوها وكانه في عالم آخر لايعنيه الفريق، الا أن يكون مرغم على خلاف قناعاته بسبب التدخل في عمله وفرض ما لا يلائم استراتيجياته .
ما هكذا تورد الابل يا إدارة النصر وما كذا يكون العمل فتظافر الجهود أمر حتمي لكل منسوبي هذا الكيان واحد أقطاب الرياضة ككل في مملكتنا، فالتناغم مطلوب بدءا من رئيس مجلس الادارة واعضائه مرورا بالاجهزة الفنية والطبية والادارية واللاعبين وانتهاءً بجماهيره العريضه والمتعطشة لبطولات أفتقرها الفريق لاكثر من خمس عشرة سنه .
تتوحد كل تلك الجهود وتلتقي للنهوض بهذا الكيان للمصاف المتقدمة والمقاتلة لتحقيق ما يصبو إليه أنصاره، وتقديم كل ما امكن لهذا الصرح الشامخ الباقي استثناءً عن الاشخاص الماضون .
لكن للاسف ادارة النادي نقلت اللعب خارج المستطيل الاخضر وتفرغت لافتعال المشاكل وما قضية عوض خميس الا مثال .
فيما مضى ولما تفرغت تلك الادارة للعمل وابتعدت عن التصريحات جنت الثمار، فليكن في معلومكم ابتعاد النصر عن المنافسة والمجابهة ليس في صالح الكرة السعودية مما يضعف المستوى العام للدوري ما ينعكس سلبا على المنتخب .
على مسؤوليه ان يعوا ذلك ويعطوا الخباز خبزه ولو اكل نصفه، فلكل عمله فقط أما لاعبوه فيقع على عاتقهم الكثير عليهم أن يدركوا أن خلفهم انصار يتألمون حال الاخفاق .
لابد وأن تدب الغيرة في نفوسهم على الشعار لأنهم مستأمنون، ومشاركون في مسيرة تاريخ النادي الذي لا يرحم ، لكن ونتيجة لتفرغهم للمطالبة بمستحقاتهم انصرف اهتمامهم خارج الملعب و تناسوا ما هو موكل بهم من عمل داخل المستطيل الاخضر . فأصبح وللاسف الفوز و الخسارة سيان عند اغلبهم .
أخيرا الكيان أكبر من الكل وهو الباقي على مر السنين شامخ . على من يجد في نفسه القدرة على تحمل مسؤولياته ويكون أهل للثقة أن يعمل على تحقيق الانجازات وتطلعات عشاقه ويسطر لنفسه مجد لا ينسى .
بواسطة : حمد العنزي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©