• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442
خالد العوني

نصر بمن حضر .. بدم بارد ( نحر ) ..

خالد العوني

 0  0  1164
خالد العوني
- بعد أن أخفى معالم فريقه وطمس هويته " هرب " قبل وفاته لأن " العاشق " لا يحتمل " لرقة قلبه " أن يرى اللحظات الأخيرة من حياة معشوقه ..!
- رحل وهو يعلم بأن النهاية ستكون موجعة على قلبه بعد أن نحره من الوريد إلى الوريد على طريقة ( ومن الحب ما قتل ) ...!!
- بعد أن مزق أطرافه و وجه له الطعنات من كل اتجاه و أوصله للوفاة الدماغية ذهب بعيدا خلف البحار وطلب من " أعدائه " بأن يفصلوا عنه الأجهزة ليفارق الحياة .. فما كان منهم إلا أن نفذوا الوصية بأبشع صورها ودون رحمة .. بدءاً " بزواره " الذين أرادوا أن يودعوه عن قرب ... ونهاية بما تبقى من " جثته " ...!

- ما حدث أمر متوقع لمن يرى " بعقله " ما يحدث لهذا الكيان من عبث من بداية الموسم إلى نهايته في ظل الصمت الرهيب من أعضاء الشرف وعلى رأسهم رئيس الهيئة ..
- الكل كان يعرف النتيجة ما عدا " المطبلون " الذين ساهموا في تمزيق الكيان للحفاظ على مصالحهم مع الرئيس فضحوا بالكيان لأجل شخص ..!!

- أحداث الدرة إهانة لا تغتفر ولا يمكن أن يمحو بعضاً من سوءتها إلا رحيل الرئيسين ( الإدارة و الهيئه ) فالأول دمر ثم قتل الكيان والآخر صمت و وقف موقف المتفرج على ما يحدث ، و ربما نسي أو تناسى أن من مهامه الحفاظ على الكيان الذي هو ملك لجماهيره .

- عدم وجود مرشح أو عدم الرغبة بتسليم النادي للهيئة كلها أعذار واهية لن يقبلها المخلصين من جماهير و أعضاء شرف ، لأن بقاء النادي بدون رئيس أو حتى تسليمه للهيئة أرحم بكثير من بقاء الإدارة الحالية ، ولن يصل النادي لما وصل له الآن من " ذل وهوان " .

- رجال النصر عليهم تحمل مسؤولياتهم تجاه ناديهم فإما أن ينقذوا الكيان من عبث العابثين أو سيلفظهم التاريخ كما هو حال هذه الإدارة ..!

- جماهير النصر مهما بلغت الجراح ثقوا بأن الحل والتغيير يبدأ منكم وعن طريقكم سيعود ناديكم إلى وضعه الطبيعي منافساً قوياً يبحث عن الألقاب ولا يرضى بالهوان كما هو الحال الآن ..!
- وأجزم بأنكم على وعي كامل وإدراك لما سيؤول عليه الحال في السنوات المقبلة باستمرار هذه الإدارة ، لذا تحدثوا وطالبوا بالتغيير مهما كان البديل فلن يوصل النادي لأسوأ مما وصل إليه ..!


- ‏‎( لا يعني الموت شيئاً، لكن أن تعيش مهزوماً وذليلاً يعني أن تموت يومياً ) ..

نابليون بونابرت


Twitter : @koohj22
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©