• ×
السبت 25 ذو الحجة 1441 | 12-24-1441
ناصر الغربي

"أبو ظبي".. تميز وإنسانية

ناصر الغربي

 0  0  1989
ناصر الغربي
لم تكتفي قناة "أبو ظبي" الرياضية بالتميز في تغطية البطولة العربية 2017 للأندية، بل تفوقت على الجميع بموقف إنساني جميل يحسب للزميل الرائع منذر المزكي الشامسي وإدارة القناة، وذلك عندما قرر الزميل منذر وفريق العمل الذي معه عمل تقرير عن عربة الـ "تك تك" ليسوقهم المولى عز وجل إلى مواطن مصري بسيط بلغ به الهم مبلغه لا لنفسه بل لما أصاب أبنته ذو ال11 شهراً من مرض عضال.

وبدأت الحكاية عندما أوقف الزميل منذر، عربة الـ "تك تك" للحديث مع مستقلها المواطن المصري البسيط الذي كان شارد الذهن وغير مكترث بما يحيط به ولا بالحدث الرياضي العربي الذي يحدث على أرض الكنانة "البطولة العربية"، بل أن عزة نفسه رفضت الاستمرار في الحديث عن وضع ابنته الخطر ، التي عملت عملية أولى وتحتاج عملية ثانية متأخرة في إجرائها منذ ستة أشهر.

وفي المقابل، كان إصرار الزميل منذر المزكي الشامسي كبيراً جداً في معرفة حكاية الطفلة المصرية ووالدها بل ورسم البسمة على شفاه العائلة البسيطة، فلحق به ورجاه أن يفسح لهم المجال للمساعدة وتكفل القناة بالعملية ليحقق الأحبة في "أبو ظبي" الدور المهم للإعلامي في مساعدة الناس ورسم الفرحة على محياهم فكان له ما أراد في موقف إنساني نعتز ونفخر به ونثمنه للأحبة في قناة "أبو ظبي" الرياضية، وهو أمر غير مستغرب على أهلنا في الإمارات الحبيبة حكومة وشعباً فأياديهم البيضاء بلغت أقاصي المعمورة فما بالكم بالأشقاء العرب.

وحتى تكتمل الحكاية الإنسانية الجميلة، أتمنى من القائمين على البطولة العربية 2017 للأندية، المبادرة إلى تكريم قناة "أبو ظبي" الرياضية، والزميل منذر المزكي الشامسي وفريق العمل معه، فما قاموا به يعتبر نموذجاً وقدوة للإعلام بجميع أطيافه فواجب الإعلام ليس فقط تغطية الحدث ونقله بل وتقديم رسالته الحقيقية من خلال العمل على معالجة المشاكل والقضايا الفردية والجماعية كل حسب استطاعته وقدرته.



ـ "باص عيون":

· يحسب للأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إعادة الحياة للبطولات العربية بدأ من بطولة الأندية 2017 التي تختتم الأحد في مصر العروبة.

· أسوأ ما في البطولة العربية 2017 للأندية، الضعف التحكيمي بل الكوارث التحكيمية في البطولة، والذي ذهب ضحيته أكثر من فريق..!!!

· يعتبر فريق الفيصلي الأردني الحصان الأسود للبطولة العربية بعد أن قلب التوقعات في مجموعته الصعبة وأزاح الأهلي المصري في نصف النهائي ملحقاً به ثاني هزيمة على التوالي من "نشامى الأردن" في البطولة ويعتبرون الأكثر استحقاقاً للقب العربي.



@Nasser_Algharbi

gharbieqt@gmail.com
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©