• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441
محمد السلولي

ذلك لون السماء يشهد..!

محمد السلولي

 0  0  2094
محمد السلولي
إرفع رأسك وانظر للسماء ، بلاشك سترى منظر يمتع عينيك وحين تستشعر مدى قدرة الخالق على أن رفع هذه السماء بغير عمد على أن جعل النجوم تزيد من جمال السماء كبريقها عندما تكثر ، تلقائيا ستسبح للخالق على قدرته في خلقه ؛ وحين يظهر القمر مكتملا يكن مضيئا ومنيرا وعندما "ينتصف" يظهر هلالا ذو منظر رائع ، تماما كهلال "كل" الأرض .

ذلك الهلال الذي أتى بفكر "رجل"..
وبوقفة "رجال"
ومساندة "رجال"
مر عليه عثرات
مر عليه كبوات
مر عليه سقطات
ولكن..
عثرة بطل وكبوة جواد وسقطة زعيم لابد من أن يعود..
كل رجل يأتي للهلال كرئيس يعلم بأنه بمنصب كبير أعني بكبير أي عظيم أي النادي الوحيد مالك الماضي وسيد الحاضر ومتسيد المستقبل ، كل رئيس لابد من أن يضع من أولوياته إرضاء الأمة الهلالية التي خلف هذا الكيان ليعمل بكل أريحية ، فالجمهور الهلالي لايقبل إلا برئيس يستحق أن يكون القائد الأول في النادي لضمان مستقبله ، ورجال الهلال قادرين على حمل النادي للذهب وللمنصات .

مر على الهلال أسماء كبيرة ، تخلدت ذكراهم لكل من عاصرهم ، البعض ذكراه من بطولات والاخر من إنجازات وكل رئيس وضع له بصمه في الهلال وذكرى لدى الجمهور ..
لنا "بوجه السعد" خير مثال
من وقفات وبصمات وتخط لصعوبات وغيرها.
فآخر ما أقدم عليه هذا الرجل..
توقيعه لعقد شراكة إسثمارية لإمتلاك ملعب جامعة الملك سعود ، تلك الخطوة هي بفكر إسثماري بتخطيط إستراتيجي برؤية تطويرية نحو الخصخصة فكر إداري قادر على مواجهة أي تطور مستقبلا ، الهلال أولا و دائما مايقدم على الإيجابيات في جميع أعماله ، نرجو حقا أن يوجد مثل فكر هذه الإدارة في بعض الأندية ،
"للنهضة" بالرياضة..
والرقي بالإدارات الرياضية .

ختاما..
عندما يحسن الكلام يكن المذكور الهلال، فهو للعظمة والجمال جواب حين يأتي السؤال،
وذلك لون السماء يشهد.

بقلم/ محمد السلولي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©