• ×
الخميس 5 شوال 1441 | 10-04-1441
عبدالله المطلق

هيئة الرياضة على المحك

عبدالله المطلق

 0  0  2584
عبدالله المطلق
بات الشارع الرياضي السعودي يعيش حالة من الإرتياح بقدوم الاستاذ تركي آل الشيخ لقيادة الرياضه السعوديه بعدما كان الإستياء مسيطر على الشارع الرياضي كلياً من جميع الإتجاهات الإدرايه والفنية والمالية في عهد سابق ...

بعد إعلان القيادة الحكيمة تنصيب الاستاذ تركي آل الشيخ لقيادة الهيئه الرياضيه ببلدنا الغالي بدأ الإرتياح من الأغلبيه والإستياء من قلة قليلة الكل يعي مدئ إستياء هذه الفئه !!

عمل الاستاذ تركي آل الشيخ منذ قدومه على إعادة العدل والإنصاف الرياضي لكل كيان فعمل بشفافيه متناهيه وعدل منقطع النظير الى أن كسب إحترام الجميع لما قام به بفترة وجيزة وسيقوم بما هو أهم لنهضة رياضتنا وعلو شأنها مستقبلآ ...

كسب الاستاذ تركي آل الشيخ اعجاب واحترام وتقدير الجميع لما يقوم به من عمل إداري وفني ومالي ممثل بالقرارات الجريئة السريعة التي تخدم رياضتنا وتسهم بعلو شأنها ...


في الأيام القليله الماضية حمي الوطيس فنال كل من النصر والاهلي والاتحاد والشباب قليلآ من نصيبه !!!
وبدأت التساؤلات تتوالئ عن البقيه هل سينالهم شي من هذا النصيب أم ستترك قضايا الأندية سالفة الذكر حديث الشارع الرياضي دون التطرق لغيرها ؟


قضية عوض خميس لاعب النصر لازال يشوبها الكثير والكثير من الشبهات سوء من أتباع النصر أو الهلال والى الان لم يبت بها لا من قريب أو بعيد !!!

قضية محمد العويس لاعب النادي الاهلي كذلك نفس النهج ناهيك أن نادي الاتفاق لديه نفس القضيه بإنتقال لاعبه محمد كنو الى نادي الهلال وقيامهم برفع شكوى بأن لاعبهم نال مثل ما نال لاعب الاهلي الحالي محمد العويس حسب شكوى رئيس نادي الاتفاق آن ذاك وإلى الآن لم يٌبت بكلا القضتين !!

لاسيما أن قضية اللاعب محمد كنو لم تطرح ولم تتداول من الإعلام لا من قريب ولا من بعيد يا ترى ما هو السبب الحقيقي عن إخفائها وعدم تداولها ؟
الشارع الرياضي ينتظر البت بكل هذه القضايا كي نعيش حقيقة النزاهه الرياضيه كما هو الواضح الان والمخطئ ينال عقابه والمصيب يأخذ حقه !!!



همسه :::

الأستاذ تركي آل الشيخ أطلق وسم
( اللي فات ما مات )
فهل يحيا الحق أخيراً بعد غيبوبته أم تحيا بعد أجزائه وتستمر بعض الأعضاء بغيبوبتها ؟


لقطة ختااام :::

الأمل لا زال يبهجنا بالأستاذ تركي آل الشيخ ليظهر للشارع الرياضي ما وعد به من تعديل للأخطاء السابقة بالهيئة الرياضيه بوطننا الغالي وتنزاح غمامة التسلط والتفرد والمجاملهة كي تشرق شمس العداله وتنير رياضتنا وتكون مشرقه ولا يشوبها تداعيات الكثير ....



عبدالله المطلق
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©