• ×
الجمعة 17 ذو الحجة 1441 | 12-15-1441
هبه المبارك

العرب بانتظار ديربي الغضب

هبه المبارك

 0  0  840
هبه المبارك
يستضيف نادي الهلال السعودي جاره وغريمه النصر غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في ديربي الرياض، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في مواجهة من الوزن الثقيل و التي لا تخضع للتوقعات، مهما كانت فوارق المستويات الفنية بينهما.
و يعتبر ديربي القمة اسماً على مسمى، لأن كلا الفريقين دائماً بالقمة سواء من حيث النتائج أو الألقاب أو الحضور الجماهيري أو حتى من الكرنفالات و التشجيع الجماهيري، فالكل ينتظر هذه المباراة مع بداية كل موسم و تبدأ الآمال و الطموحات بالارتفاع عند أنصار العملاقين .
لمن ستذهب نقاط اللقاء المهمة للطرفين بكل تأكيد؟
لا أحد يستطيع التكهن و ما علينا إلا ارتقاب القمة المنتظرة بنفس الشغف و الحماس الذي لطالما اعتاد عليه جمهور الفريقين بصفة خاصة و جماهير الكرة السعودية بصفة عامة.


الهلال يدخل المبارة بنقاطه ال42 وفي صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة و يلعب الفريقان المباراة في ظروف مختلفة، و طموحات مختلفة، وبعد إضافات عناصرية في الفترة الشتوية كان النصيب الأكبر للمعسكر الأصفر.

فالزعيم المتصدر بفرق أربع نقاط عن الأهلي يبحث عن الفوز و يسعى لكسب النقاط الثلاث من أجل السير بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ بالصدارة وحسم مسالة التتويج بلقب بطل مسابقة دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم وهو بالفعل قريب جدا من تحقيق هذا في ظل تقديمه الأداء الفني المميز و تحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة الأرجنتيني المحنك رامون دياز الذي يواصل بفرض هيبة الزعيم في كل لقاء كروي مهما بلغت صعوبته و أهميته حتى ولو كان الخصم المنافس التقليدي النصر ، والفوز عليه سيقربه من اللقب الثاني على التوالي، كيف لا! فهو يعرف النصر جيداً وهو من انتصر عليه في الدور الأول بثنائية و قبلها في الموسم الماضي بخماسية في مباراة التتويج الشهيرة.

أما العالمي لازال غير مقنع لمحبيه، ويقدم مستويات ضعيفة رغم أنه يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب فهو يعيش في مرحلة غير مستقرة و تغييرات كثيره على كافة المستويات من إدارة جديده و لاعبين جدد و مدرب جديد، بعد أن تم إقالة المدرب جوستافو والاستعانة بيورسيتش، وتعزيز الفريق بالظهير المتألق عبدالرحمن العبيد، والجزائري عبدالمؤمن جابو، والعماني سهيل، والتونسي فرجاني والكونغولي كابانانغا على أمل أن يصلح الحال و تتحقق الآمال.
و حتى لو تغيب نجم الفريق وهدافه في الديربي محمد السهلاوي لإصابته إلا أن بعض الجماهير النصراوية لا تخفي تفاؤلها بالوافد الجديد كابانانغا.

المباراة لن تكون سهله على الفريقين و من يريد الفوز عليه تقديم مهر ذلك في ال90 دقيقه و الجماهير السعودية و العربية موعوده بديربي كبير ستشاهد فيه كل فنون الكرة لأن الفريقين يجمعان أفضل اللاعبين المحليين و الأجانب، ننتظر المتعة الكروية في آخر مواجهه بين العملاقين هذا الموسم الهلال و النصر والتي لا تغيب بين اثنين من أفضل أنديتنا العربية بدون شك .
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©