• ×
الأربعاء 11 شوال 1441 | 10-10-1441
بندر الفليت

بستان الهلال وعجاجه

بندر الفليت

 0  0  3253
بندر الفليت
يقول الشاعر الأمير خالد الفيصل أمير الشعر ( في عيني اليمنى من الورد بستان .. وفي عيني اليسرى عجاج السنيني).
هكذا هو حال الهلال في الوسط الرياضي السعودي, فالبعض يرى الهلال بعينه اليمنى ويرى أنه هو بلسم وسعادة وشموخ وفخر وطموح وغاية, هو بطل الأبطال وزعيمها هو فرحة عشاقه ومحبيه , هو كاللؤلؤ المنثور داخل الملعب وكالبدر في السماء مكتملاً.
هو كالجبل الشامخ والبحر العميق والفضاء الممتد والنجوم الزاهية والنهر العذب هو كشمس وقمر وليل ونهار وربيع وشتاء وكالمطر الغزير .
هو من أنجب لهم الأسماء الكروية التي سطرت الإبداع داخل المستطيل الأخضر و أصبحت أساطير مخلدة أسمائها ومنقوشة بماء الذهب في حضرة البطولات ,هو من صنع لهم الإدارات الرياضية المحترفة ,هو البيئة الصحية في الرياضة السعودية هو في أعينهم أمنية كل لاعب في العالم العربي هو المكان الملائم لكل من أتى من اللاعبين الأجانب للعب في السعودية هو المنافس الأكبر والأجدر في كل بطولات كرة القدم السعودية والقارية , هو الحلم والواقع هو الخيال البديع هو كالشعر الموزون والقصيدة التي تستلهم الوجدان.
ومن يرى بعينه اليمنى أيضا يرى بأن الهلال هو الحق الذي له قوة معنوية تُقذف على كل ماهو باطل فتدمغه وكل ماهو صلب وتكسره.
لا يلاموا وهم قلوبهم متصلة بشموخ الهلال لا يقوى على فصلها أي قوة, كلما أخفق الهلال زاد حبهم له, كلما تحققت بطولة شكروا الله أن ألهمهم حب هذا الهلال ,هو عندهم بيت لمن لا بيت له و مأوى أفئدتهم ومتعة ناظرهم وهو كالنجم الطارق على منافسيهم.

أما من يرى بعينه اليسرى للهلال فهو في عجاج إلى يوم يبعثون.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©