• ×
السبت 25 ذو الحجة 1441 | 12-24-1441
عبدالله العديل

زيادة عدد أندية الأولى مطلب رؤساء الأندية

عبدالله العديل

 0  0  411
عبدالله العديل
شهد دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى هذا الموسم دعماً استثنائياً من قبل سمو سيدي ولي العهد ، إضافة الدعم المقدم من هيئة الرياضة وراعي الدوري شركة المسافر وذلك بهدف رفع مستوى الدوري فنياً ليظهر بشكل يليق بالمسمى الذي تحمله البطولة .

إلا أن جُلَّ ذلك الدعم باتت تصرفه إدارات الأندية في السفر والتنقلات بين مدن المملكة ومصاريف السكن والإعاشة نظراً لطول مدة الدوري حيث يخوض كل فريق ثمانية وثلاثون مباراة ناهيك عن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين حيث استمر الموسم المنصرم لمدة عشرة أشهر متواصلة دون أي توقف إطلاقاً .

ولكي تستفيد الأندية من الدعم المقدم بالشكل الأمثل الذي يساهم في رفع المستوى الفني للدوري من خلال استقطاب أفضل اللاعبين والمدربين بات لزاماً على الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد فرق الدوري إلى أربعة وعشرون فريقاً وتقسيمهم إلى مجموعتين وهو المطلب الذي طالب به غالبية رؤساء أندية الأولى في خطابهم الموجه قبل أيام لسمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولرئيس رابطة دوري المحترفين مع الإبقاء على نفس عدد اللاعبين الأجانب والمواليد ، وذلك بهدف تقليل المصروفات التي أرهقت إدارات الأندية والاستفادة من الدعم في استقطاب لاعبين مميزين .

إن زيادة عدد الأندية وتقسيمهم إلى مجموعتين هو المطلب الأبرز لرؤساء أندية الدرجة الأولى في الوقت الحالي ، لذا فإنه يجب على اتحاد القدم المقبل تحقيق ذلك المطلب والإعلان عنه رسمياً في أقرب فرصة حتى يتسنى للأندية البدء في الاستعداد للموسم المقبل .
بواسطة : عبدالله العديل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©