• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441
خالد بن كلاب

الزعيم العالمي

خالد بن كلاب

 0  0  1371
خالد بن كلاب
انتهى نزال القارة الصفراء على ملعب سايتاما بعودة الزعيم الى عرشه القديم عاد بعد أن منحهم عشرين سنة يتداول بها كرسي الزعامة عاد بملحمة كروية احترت في وصفها .. الحلم المُنتظر .. اللحظة العظيمة .. سنوات من الجهد والعرق والدموع .. سنوات قاتل فيها من أجل هذه اللحظة .. عظمة الرجال واستبسال الأبطال .. هلال المجد 2019م.
طويت صفحة سنوات من المحاولات لم تثني الهلال ولم تحبطه بل في كل مرة يزداد إصرار ورغبة في إثبات أنه صامد لا ينكسر، لا يعرف سوى الفوز وصعود المنصّات.
البطولة السابعة آسيويا تزين عقد الذهب الهلالي الفريد وتنثر الفرح في كل ارجاء الوطن لبطولة عاندتنا كثيراً وكأنها لا تريد العودة إلا من خلال كبيرها وصاحب الأرقام القياسية، ستين ألف ياباني يملأون جنبات ملعب السايتاما إلا أن ذلك الهدير لم يحرك ساكنا لنجوم الزعيم فهم أصحاب المواعيد الكبرى الذين اعتادوا على خوص غمارها وترويض جنودها حتى لو كانوا مقاتلي الساموراي.
مبروك للوطن ومبروك الهلال هذا الإنجاز والذي نتمنا ان يكون اكسيرا عودة الكرة السعودية الى وضعها الطبيعي وباكورة إنجازات قادمة بإذن الله.
وقفة: ـ
يقول فارس الروضان (اذكريني كل ما فاز الهلال كان ودّك طول عمرك تذكرين).
والله ولي التوفيق.
بواسطة : خالد بن كلاب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©