• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 04-16-1442
عبدالله مانع

موسم العميد ذهبي

عبدالله مانع

 0  0  367
عبدالله مانع

عبدالله مانع

كل من تابع اخبار العميد وشاهد التفاف عشاقه ومحبيه وإعلامه حول ناديهم وتصريحات رئيس مجلس ادارته الاستاذ أنمار الحايلي من بداية تحضير الاتحاد للموسم الجديد يدرك ان هناك عمل كبير ومنظم وإيجابي تقوم به الإدارة لعودة بطل اسيا والمنديالي الى مكانة الطبيعي وذلك بتصحيح الأخطاء الفنية والإدارية السابقة.
*بدا الاتحاد بالخطوة الأولى وكتب السطر الأول في العودة من خلال ديربي الكرة السعودية ومازال مشوار عميد انديتنا السعودية والنادي التسعيني طويل لتحقيق آمال وتطلعات جماهيره التي لا ترضى الا بعودته إلى منصات التتويج واعتقد هذا موسم الذهب للعميد فهو قادر على ذلك بوجود كوكبة من نجوم العميد التى ستصنع إنجازات السد العالي احمد جميل وأسطورة الاتحاد محمد نور ورفاقهم.
*جمهور الاتحاد انتقد وقسى كثيرآ في السابق على الاستاذ أنمار الحايلي وكانت هذي ردة فعل من هذا الجمهور العاشق لالوان الحياة الأصفر والاسود و ردة فعل طبيعية في عالم كرة القدم من جميع جماهير الأندية خاصة التي تعودت على مشاهدة ناديها يحقق الإنجازات والبطولات.
الا ان الحايلي اصر على مصالحة عشاق هذا الكيان في بنا سد جديد مطور للاتحاد بعد السد العالي جميل والخليوي بتعاقده مع النجم الكبير احمد حجازي فمثل هذه الاستقطابات والصفقات هي التي تليق باسم نادي كبير وذو شعبية جارفة في المملكة والوطن العربي. فما زال جمهور العميد يطمع من الحايلي بالتعاقد مع مهاجم هداف من العيار الثقيل إلى جوار المولد ورمارينهو وردريغوز ليصنع الفارق ويترجم مجهود الفريق.
*من الملفت للنظر ان إدارة الاتحاد واللاعبين لم يبالغو بفرحة الفوز على النادي الاهلي واعتبروه امر طبيعي ومجرد ثلاثة نقاط وهذي دلاله واضحة ان اللاعبين والإدارة عندهم ماهو اهم من هذه المبارة وهو تحقيق نتائج إيجابية للحصول على بطولة الدوري الذي ابتعد عنه بسبب الظروف والمشاكل الإدارية والفنية السابقة .
الخلاصة:
*يجب على إدارة نادي الاتحاد مناقشة المدرب كاريلي في سبب تدني معدل لياقة معظم لاعبي الفريق. خاصة وأن اللاعبين في بداية الموسم الرياضي. وكذلك التعاقد مع رأس حربه هداف يصنع الفارق بمواصفات بهجا وسيرجو.

بقلم : عبدالله مانع رئيس اكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة للبراعم والناشئين بالمدينة المنورة
بواسطة : عبدالله مانع
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©