• ×
الثلاثاء 14 صفر 1443 | 02-11-1443
حمدان الغامدي

الجوكم سفيراً للنوايا الحسنة

حمدان الغامدي

 0  0  807
حمدان الغامدي
في ظل التزاحم الرياضي والتوجهات الأسرية المساهمة في تبني الميول للأبناء داخل النسيج العائلي يبرز لنا الجوكم مقدماًَ درسه الجديد وموضوعه الفخم في إتاحة المساحة الكافية للإبن عبدالله عيسى الجوكم ليطل مع العشاق معلناَ ميوله الأخضر الزاهي الباهي ومتوشحاً الطوق الأكثر أناقةً بين الزهور.. هذه الحرية والموضوعية والحياد ليست سهلة في ظل الصخب الرياضي العنيف الذي يزداد موسم بعد موسم وفي نفس الوقت ليس صعباً لدرجة التعصب وكبت حرية الإختيار.. مثل هذا التوجه من الإعلامي القدير عيسى الجوكم لا يمكن تمريره أو تهميشه تحت أي ذريعة أو تبرير.. ولأن الموضوع اكبر من ترك القرار للإبن عبدالله بإختياره الأهلي كفريقه المفضل.. أود أن أشير إلى تميز هذا المنبر الإعلامي *الميدان الرياضي* عبر صحيفة *اليوم* واستعرضوا الكتاب والصحفيين والمصورين والكادر الذي يدير الصحيفة الأكثر وهجاً في المواسم الأخيرة وستعرفون جيداً حجم المساحة الكبيرة للشباب المتخصصين والمتمرسين الذين ذهبوا باليوم إلى عالم الصدارة والقمة التي تتسع للجميع..
وللختام مع عبدالله فقد شاهدناه عبر سناب والده عيسى يقدم فصولاً فنية وأبجديات إدارية في دلالة واضحة على تميزه في هذه الجوانب التي ستجد الدعم والتوجيه بلا أدنى هواده..
الدرس مجاني ويجب أن يستنسخ ويقدم في قالب الثقافة الرياضية لنبذ التصعب وهو من أجمل الأساليب التي تساهم في هذا الملف الاكثر ضرراً بالمجتمعات الرياضية..
وعلى غرار السلوك الجميل الشرقاوي باهلاوية عبدالله الجوكم.. فسيتم الإعلان عن هلالية سلمان حمدان الغامدي ذو الستة أشهر حفظهم الله جميعاً وحصوله على أولى البطولات من الساحل الغربي ..
وفي قلوبكم نلتقي..
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©