• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 03-02-1442
صحيفة السوبر

يفداك الموسم يا كوتش !!

صحيفة السوبر

 3  0  2222
صحيفة السوبر

لا يزال نجم الكره السعودية السابق و المدرب الحالي للهلال سامي الجابر هو حديث الشارع الرياضي و ماده دسمه للاعلام على مدار 25 سنة منذ أول ظهور له بصفوف الهلال مروراً بحمله شارة القيادة بالمنتخب و حتى بعد اعتزاله و شغله منصب مدير الكرة في الهلال وصولاً لدفت التدريب في الهلال هذه السنة.

الغريب خلال الشهرين الماضيين أنقسمت الجماهير الهلاليه بين مؤيد و معارض لستمرار سامي الجابر بمنصب المدير الفني للفريق ( لكنهم إتفقوا على حبه كإسطورة يتغنوا بها) , العاطفة لعبت دور كبير بدعم الكوتش حتى الآن , أما الطرف الاخر من الجماهير الهلالية فظهر عليهم عدم الصبر على الكوتش من أول نهائي له في الموسم نهائي كأس ولي عهد و بالذات أنه خسره أمام منافسه التاريخي و الجار اللدود النصر.

فإذا نظرنا لما قدمه الكوتش منذ بداية الموسم فهي تعتبر نتائج جيده فهو وصيف بطل كأس ولي العهد و ثاني الترتيب العام خلف المتصدر النصر و كذلك ينافس على كأس خادم الحرميين الشريفين و البطولة الآسيويه. ولكن للأسف الجماهير السعودية بصفة عامه و الهلاليه بصفة خاصة لا تصبر على مدربيها فهي تطالب المدرب بنتائج سريعة و تحقيق البطولات أو المطالبة بإبعاد المدرب قبل نهاية الموسم.

حقيقاً من سوء حظ سامي أن يكون أول سنة له بعالم التدريب صادفة عوده جاره و منافسه النصر للبطولات بمستويات كبيره غابت عنه قرابة 15 سنة .

لكن أتى فوز الهلال على النصر بالمرحلة 23 من دوري عبداللطيف جميل السعودي ليكون طوق نجاه لجابر عثرات الهلال كمدرب من الأسهم التي كانت موجه له من بعض الجماهير الهلالية و كذلك بعض جماهير الانديه الاخرى ( التي تتمنى عدم نجاح سامي كمدرب لأسباب مختلفة) . فالزعيم بهذا الفوز استطاع توحيد صفوف جماهيره ووحدوا كلمتهم مع إسطورتهم و اطلقوا حملتهم كلنا سامي , إضافة إلى ذلك حقق عدت أهداف منها أوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لنصر و الذي كان قريب من رقم قياسي جديد كذلك حرم النصر الذي كان يحتاج نقطه على الأقل للاحتفال بالدوري و تحقيقه من أمام الهلال , و الأهم أنه رجع للمنافسه و بقوة من جديد على الدوري ليشعل الدوري في آخر ثلاث جولات وقلب الطاولة على النصر ليضعه تحت ضغط كبير في باقي مبارياته الصعبة و المهمة التي سوف تقابله في الجولات الأخيرة من عمر الدوري , فثلاث الاندية تنافس على ورقة التأهل لدوري إبطال آسيا أو تحسين ترتيبها العام بداية بالاتحاد مروراً بالشباب و أخيراً ضد التعاون الحصان الأسود في الدوري.

يبقى الأهم بعد قرابة الشهرين حينما يتم قطف و جني ثمار الموسم هل سوف تكون صفوف الجماهير الهلالية واحده في حال الخروج خالي الوفاق من الموسم و الهلال الذي عود الجميع بتحقيق بطولة على الأقل بالموسم حتى بأسوء حالاته الفنية , هل سوف يطالبون بإقالة رأس الهرم وأن الفترة الحاليه ليست إلا عاطفيه حباً بنجم قدم الكثير لهم , أم يأكدوا حبهم وصبرهم لسامي و يرددوا يفداك الموسم يا كوتش!! .
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد 05-04-1435 10:28 مساءً
    مقال جميل ، استمر
  • #2
    بريق 05-04-1435 10:21 مساءً
    رائع في الصميم
  • #3
    الشاهين 05-04-1435 05:25 مساءً
    كفيت و وفيت يالذيب
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©