• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 12-17-1441

هذا رأيي في عمر السومة وأبحث دائما عن تحد جديد

الليبي دوكالي: مصيري مع دوري جميل يتحدد في أسبوعين

الليبي دوكالي: مصيري مع دوري جميل يتحدد في أسبوعين
السوبر - وليد العطاوي
image
أثنى صانع العاب نادي الوكرة المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم الليبي دوكالي الصيد على نجم هجوم الاهلي وصيف بطل دوري عبد اللطيف جميل السوري عمر السومة مؤكدا أنه اللاعب الأفضل والذي يعجبه أكثر من غيره على مستوى منافسات دوري المحترفين.

وامتدح النجم الليبي جماهير النصر السعودي بسبب التفاعل الإيجابي لعشاق العالمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا تويتر، على حد تعبيره.

وقال لاعب الجيش القطري السابق البالغ من العمر 23 ربيعا انه استفاد كثيرا من احترافه مسبقا مع اندية محترفة في ايطاليا وهولندا..
وفيما يلي تفاصيل الحوار:



إشادة بصحيفة السوبر



في بداية الحوار أكد دوكالي الصيد أنه سعيد لإجراء هذه المقابلة مع صحيفة السوبر التي شكرها على اهتمامها باللاعبين العرب مرحبا بالقراء السعوديين ومستعرضا تجربته الغنية في الدوري القطري وقبل ذلك في التجارب السابقة في أندية محترفة في ايطاليا وهولندا مشيرا إلى انه تعلم الكثير من تلك التجارب في أوروبا.



أسبوعان يفصلان عن دوري جميل



وعن مطالبات الجماهير السعودية بالتعاقد مع دوكالي للاحتراف مع أحد أندية دوري جميل، قال النجم الليبي انه يتشرف بهذا الترشيح ويشعر بالفخر لاهتمام عشاق كرة القدم في المملكة بموهبته مؤكدا أنه ان مصير تعاقده المستقبلي مرهون بوكيل أعماله الذي سيسعى خلال أسبوعين لاستيضاح قدومه لأحد الأندية السعودية، مثمنا في ذات الوقت لجماهير النصر تفاعلهم الكبير بهذا الخصوص عبر تويتر.



البحث عن تحدي جديد



وردا على سؤال السوبر حول رغبته في الاحتراف بالدوري السعودي أوضح دوكالي أنه كلاعب محترف يبحث دائما عن تحديات جديدة، ولا شك أن دوري جميل يعتبر من أقوى الدوريات على مستوى الخليج والوطن العربي، مشيرا إلى أن الاحتراف مع أحد أندية المقدمة في المملكة يعتبر تحديا كبيرا لأي لاعب.



عمر السومة محط إعجاب



وقبل ختام الحوار تحدث صانع الألعاب الحالي في الوكرة القطري عن حرصه على متابعة أبرز النجوم في دوري جميل مؤكدا أنه معجب أكثر بمهاجم الأهلي عمر السومة، حسب وجهة نظره، حيث يراه مميزا جدا في مركزه كقناص وهداف.
بواسطة :
 0  0  6473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©