• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 12-17-1441

رئيس الفيحاء: لدينا أكثر من ثمانين عضو شرف

رئيس الفيحاء: لدينا أكثر من ثمانين عضو شرف
السوبر-وليد العطاوي
بعد أن استلم زمام كرسي رئاسة نادي الفيحاء و نهض به للأولى و من ثم إلى دوري جميل ، الأستاذ سعود الشلهوب في حوار خاص لصحيفة السوبر مع المحرر وليد العطاوي تحدث فيه عن أبرز الأمور المتعلقة بالفريق الأول و النادي بشكل عام.


١- ماهي الخطة التي رسمها نادي الفيحاء للصعود لدوري عبداللطيف جميل ؟

رسم مجلس الإدارة خطة على خمس سنوات منها الصعود بالفريق لدوري جميل ، رغم أننا استلمنا الفريق على وشك الهبوط للدرجة الثالثة وبقينا بالدرجة الثانية سنتين ثم صعدنا للدرجة الأولى أول سنه ولم نتوفق السنة الثانية لكننا كنا أفضل من السنة التي قبلها و السنة الثالثة ركزنا في العمل باختيارنا للمدرب الحبيب بن رمضان واخترنا لاعبين مميزين وإدارة الكرة كانت موفقه بالإضافة لأعضاء الشرف الذين التفوا حول النادي والجمهور كان له دور كبير والمنظومة اكتملت بالعمل و استطعنا أن نصعد لدوري جميل.


٢-هل نادي الفيحاء يملك شخصية مؤثرة وداعمة بميزانية مفتوحة كما هو متداول في وسائل الإعلام ؟

الفيحاء له أعضاء شرف برئاسة معالي الشيخ عبدالمحسن التويجري ونائبه الأستاذ سامي الرشيد وأعضاء الشرف ثمانين عضو وطبعاً هناك عضو شرف رئيسي ولكن أعضاء الشرف عندنا داعمين ولكن يختلف الدعم بالنسبة للقوه المادية لعضو الشرف وكل أعضاء الشرف لهم التأثير على الفريق وخالد التويجري عضو شرف ويدعم بقوة وتكفل بأكثر من صفقه


٣- ما سبب اختياركم للمدرب جالكا بالرغم من سوء نتائجه مع نادي التعاون في الموسم الماضي ؟

أنا ضدك أخ وليد في سوء النتائج ولكن جالكا لانستطيع الحكم عليه لأنه درب التعاون أربعة شهور فقط وهذه مدة قصيرة.
وcv المدرب كان جيد كان عمله مع التعاون جيد بحثنا عن مدربين محليين وأجانب واتوقع أن يقدم مع الفيحاء نتائج إيجابية بعون الله .


٤-ماهي أهداف نادي الفيحاء من المعسكر الذي سيقام في النمسا وماهي المباريات التي سيخوضها الفريق ودياً ؟

دوري جميل يحتاج للإستعداد الجيد والمبكر و انهينا مع المدرب ومع بعض اللاعبين مبكراً ورتبنا للمعسكر من قبل رمضان والهدف انسجام عناصر الفريق مع أجانب ومحليين وسوف نجتمع مع اللاعبين و نحدد معهم أهداف معينه للموسم وسيلعب الفريق من خمس مباريات الى ست مباريات وسوف يحدد المدرب المباريات و تكون بتدرج مستوى المباريات وبإذن الله سوف تكون هناك توليف للمجموعة وانسجامهم .


٥-هل تخشى الأندية الجماهيرية وهل سيكون نادي الفيحاء ند لهم ؟

حتى الفيحاء يرى نفسه كبير والأندية الجماهيرية الكبيرة خبرتها وإمكانياتها لا نختلف عليها ولكن تبقى الأندية الأخرى تريد أن تعمل شيء مع الفرق الجماهيرية وكرة القدم الآن لا يوجد فيها كبير وصغير والذي يعمل ويخطط صح ويستعد صح سوف يحقق تطلعات جماهيره و توفيق الله فوق كل شيء.


٦- كنت محظوظ نوعاً ما بالسنوات الماضية كرئيس بالدعم المادي بالدرجة الاولى بعكس الأندية الاخرى ؟

الموضوع ليس بقضية حظوظ هي ثقة أعضاء الشرف بإدارة النادي وكانوا يشاهدون طموح مجلس الإدارة وثقتهم بالعمل من أول يوم استلمنا مجلس الإدارة .


٧-هل تعاقدات الفيحاء حاجة فنية ام بحثا عن الأسماء ؟

الحاجة الفنية كانت وراء التعاقدات وكل اللاعبين الذين وقعنا معهم باختيار المدرب بالاسم والخانة لحاجة الفريق لهم فنياً .


٨- يعد اسم سعود الشهلوب أسم قوي في الساحة الرياضية الآن نظير صعودك بالفيحاء و دخولك في خط عديد من الصفقات مع الأندية الكبيرة ؟

الموضوع لا يعني لي شي والأهم أن يكون الفيحاء اولاً والمجمعة ثانياً والثقة التي وضعت فيناً من أعضاء الشرف ومن الجمهور و وأهل المجمعة وأن شاء لله نكون قد الثقة وأن شاء الله نوفق في أرضاء طموح جمهورنا ومحبين النادي و بعد صعود الفيحاء أصبحت هناك ثورة رياضية في المجمعة من إلتفاف أعضاء الشرف ومن جميع الطبقات ولم تحدث في تاريخ المجمعة سابقاً


٩ - هل هناك تحركات للتوقيع مع رعاة ؟

بالفعل هناك شركات عدة تتنافس على وضع شعاراتها على قمصان الفريق و الإدارة تدرس عدة عروض وسوف تختار الانسب للنادي .

١٠_كلمة اخيرة أستاذ سعود

الشكر لك يا وليد ولصحيفة السوبر على تواجدكم في نادينا شرف لنا ونتمنى لصحيفتكم التقدم و التطور إلى الأفضل .
بواسطة :
 0  0  10505
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©