• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

الهيئة تحسن بيئة الملاعب

الهيئة تحسن بيئة الملاعب
السوبر-سعود الحربي
أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ في المؤتمر الذي أقيم اليوم الأحد "؛ عن البدء في تهيئة ثلاث ملاعب في مدن الرياض وجدة والدمام لتكون جاهزة لدخول العائلات مطلع 2018 وفقاً للضوابط الخاصة بذلك.
حيث ستشهد العديد من الملاعب مراحل تطوير سيتم تركيب بوابات الكترونية في "استاد الملك فهد بالرياض، ومدينة الملك عبدالله ببريدة، واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ومدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وتطوير البوابات الالكترونية لاستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة".
كما سيتم إنشاء مجمع ترفيهي شامل وملتقى للجماهير يحتوي على مطاعم ومقاهي وشاشات عرض في ثلاثة استادات بالرياض وجدة والدمام.

وأعلنت هيئة الرياضة عن تنظيم أسعار تذاكر دخول المباريات وذلك بحسب الفئات وتصنيف الملاعب

وستكون أسعار التذاكر للفئة الموحدة بقيمة 10 ريال للحد الأدنى و50 ريالا للأعلى وذلك في ملعبي الملك فهد والملز في الرياض، والجوهرة في جدة وملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر ومحمد بن فهد في الدمام، إضافة إلى استاد الأمير عبدالله بن جلوي.
وستنخفض القيمة للتذاكر الموحدة لتكون 5 ريالات للأدنى في استاد الملك سلمان في المجمعة ونادي الباطن واستاد الملك عبدالله ببريدة، مع بقائها على قيمتها بالنسبة للفئة الأعلى.
كما حددت الهيئة العامة للرياضة أسعار التذاكر للفئتين الذهبية والفضية مع اختلاف الأسعار من ملعب إلى آخر، وفق الجدول المرفق.
ووفق التنظيم الجديد سيتم فتح المدرجات مجانا لأبناء الشهداء وذوي الإعاقة ومن هم فوق 60 عاما، وتخفيضها بنسبة 75% للحاصلين على أوسمة الدولة، و50% للأطفال (حتى طول 130سم) والأطباء ومنسوبو الداخلية والدفاع والحرس الوطني وأمن الدولة، و25% للرياضيين القدامي ومنسوبي الهيئة العامة للرياضة.
بواسطة :
 0  0  760
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©