• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

الآسيوي يعاقب الهلال والأهلي

الآسيوي يعاقب الهلال والأهلي
السوبر-سعود الحربي
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء غرامات بالجملة على ناديي الهلال ونادي الأهلي بسبب الأحداث التي صاحبت مباراتيهما في الأدورا الاقصائية لدوري أبطال آسيا.

حيث فرضت اللجنة على "نادي الهلال" غرامة قدرها ألف دولار، لتأخير انطلاق مباراة ذهاب امام "بیرسبولیس الإيراني"، كما تعرض لغرامة 6 آلاف دولار لإلقاء الجماهير، زجاجات مياه في نفس المواجهة، وغرامة قدرها 20 ألف دولار لعدم إجراء لاعبيه، المقابلات السريعة، بعد إياب ربع النهائي وذهاب نصف النهائي، وتعرض مترجم نادي الهلال، لغرامة قدرها ألفي دولار، بسبب أحداث ما بين شوطي لقاء الذهاب ضد بيرسبوليس.
كما فرضت غرامة، بحق نجم الهلال "عمر خريبين"، قدرها 20 ألف دولار، لعدم حضوره لمنطقة المقابلات السريعة بعد مباراتي العين وبیرسبولیس، أما "نواف العابد " تعرض لغرامة قدرها 10 آلاف دولار.

وفيما يخص عقوبات نادي الأهلي، فقد أوقفت اللجنة معتز هوساوي مباراة واحدة نتيجة لطرده في مباراة فريقه أمام بيرسبوليس، بجانب غرامة قدرها ألف دولار، فيما فرضت غرامة قدرها 10 آلاف دولار بحق عمر السومة، لعدم حضوره المقابلات السريعة، بعد إياب مواجهة بيرسبوليس.
بواسطة :
 0  0  672
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©