• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | 03-16-1443

الفيصلي يفوز على احد

الفيصلي يفوز على احد
السوبر - عبدالرحمن المالكي
حقق فريق الفيصلي الفوز على نادي احد بثلاثة اهداف لهدف، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين والذي أقيم على آستاد الامير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة وسط حضور كبير من جماهير أحد .
بدأ اللقاء بين الفريقين حذراً وشهدت البداية تخوفاً من الفريقين والاعتماد على تمرير الكرات وسط الملعب ،‏وكان الفيصلي الافضل تنظيماً داخل الملعب حيث استطاع تسجيل هدف مبكّر في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب اسلام سراج ، وعند الدقيقة 30 سجل لاعب احد محمد عطيه هدف التعادل ،وبعد هذا التعادل عاد لاعبي الفيصلي بالضغط واستغلال الثغرات الدفاعية بنادي أحد وحققوا ما بحثوا عنه قبل نهاية الشوط بتعزيز هدف ثاني اتى عن طريق اللاعب لويس قوستافو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 42 لينهي حكم اللقاء هذا الشوط بتقدم الفيصلي بهدفين لهدف لفريق أحد .

وفِي الشوط الثاني ومع مرور ثلاث دقائق سجل الفيصلي هدفه الثالث عند الدقيقة " 48 " سجلة اللاعب إيقور روسي،بحث بعدها لاعبي أحد بتقليص الفارق الا ان اللاعبين عجزوا في ذلك بوجود دفاع صلب ومتماسك بفريق الفيصلي لينتهي اللقاء بنتيجة قاسية على أحد.
بهذا الفوز رفع بذلك فريق الفيصلي رصيده الى 16 نقطة متقدماً نحو المركز الرابع بينما تجمد رصيد احد عند خمس نقاط في المركز الأخير .
قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن السلطان وساعده الحكمان عبدالرحيم الشمري و عمر الجمل وحكم رابع رائد الزهراني .
بواسطة :
 0  0  771
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحاً السبت 17 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©