• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | 03-16-1443

جوستافو : فريقي مميز ... وسيبيريا : لم نملك القوة العقلية

جوستافو : فريقي مميز ... وسيبيريا : لم نملك القوة العقلية
السوبر - خالد العوني
في المؤتمر الذي أقيم بعد نهاية مباراة الرائد و النصر مساء أمس الجمعه ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي ، تحدث المدربان عن المباراة التى انتهت بخماسية للنصر دون مقابل .

مدرب النصر جوستافو ذكر بأنهم لم يكونوا كما يريدون في أول 25 دقيقة من الشوط الأول ولم يطبق اللاعبون ما تدربوا عليه في معسكر الإمارات .
و أرجع ذلك لعدم لعب الفريق لأي مباراة ودية في المعسكر حيث لم يتمكن اللاعبون من التطبيق العملي لما تدربوا عليه ، لكن أبدى رضاه التام عن باقي دقائق المباراة خصوصا الشوط الثاني ، حيث ذكر بأن الفريق كان مميزا .
وختم بأن هدفه رفع مستوى وأداء كل لاعب حيث سينعكس ذلك على أداء الفريق ككل .


أما مدرب الرائد سيبيريا بدأ بالاعتذار لجماهير الرائد على هذه النتيجة وهنأ النصر على الفوز وذكر بأنهم يملكون إمكانيات عالية وقدموا مباراة ممتازة .

وذكر سيبيريا بأن اللاعبين عملوا بشكل طبيعي في الملعب ، لكن النصر استغل خطأ نهاية الشوط الأول وسجل الهدف الأول وحاول المغامرة في الشوط الثاني ، لكن جاء الهدف الثاني ولم يملك لاعبيه بعد هذا الهدف القوة العقلية لأخذ الكرة والعمل بشكل جيد .
وختم سيبيريا حديثه بأن اليوم انتهت مباراة ومن الغد سيبدأون بداية جديدة والعمل بشكل أفضل .
بواسطة :
 0  0  658
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 صباحاً السبت 17 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©