• ×
الإثنين 28 رمضان 1442 | 09-26-1442

مهاجم الهلال للسوبر : خطورة اليابانيين في سيلفا

مهاجم الهلال للسوبر : خطورة اليابانيين في سيلفا
السوبر - عبدالمجيد الرميثي
تحدث المهاجم السابق في نادي الهلال سعود الحماد في حوار اجرته السوبر عن مباراة الاياب والتي سوف تقام في اليابان السبت المقبل بين ممثل الوطن نادي الهلال وأوراوا الياباني في اليابان وقال نتمنى التوفيق لنادي الهلال ولكن حسب ماشاهدنا في مباراة الذهاب لاحظنا ان الهلال مسيطر سيطرة تامة ولكن لم يوفق واضاع الكثير من الفرص السانحة .
وعن قيمة النهائي المرتقب قال نتمنى عودة هذا الانجاز للخرينة السعودية ولخزينة الهلال تحديداً حيث يعتبر هذا الانجاز مفقود منذ زمن نحن متفائلين والتوفيق بيد الله .

وعن الفرص الضائعة في الذهاب والتي تعتبر ضعف في تركيز الفريق اوضح الحماد ان الهلال مطالب بالهدوء والتسجيل في أول الدقائق من اجل التسهيل لمهمة الفريق في باقي المباراة واللاعبين مطالبين بالتركيز تحديداً في منطقة المناورة وان تكون هناك مراقبة لصيقة لأخطر لاعب لديهم صاحب القميص رقم ٨ البرازيلي سيلفا ومن الطبيعي ان يكون الجهاز الفني لدى الهلال بقيادة رامون دياز ان يحدد نقاط القوة ونقاط الضعف لدى الفريق الياباني .

وعن إصابة اللاعب البرازيلي ادواردو تحدث ان الهلال لن يتأثر في إصابة اللاعب والبديل سوف يكون جاهز ونشاهده يقدم عطاء أكثر .
بواسطة :
 0  0  602
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحاً الإثنين 28 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©