• ×
الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 | 03-13-1443

المفيريج للسوبر : يجب على الهلاليين نسيان نشيمورا

المفيريج للسوبر : يجب على الهلاليين نسيان نشيمورا
السوبر - عبدالمجيد الرميثي
في حوار اجرته صحيفة السوبر مع الاستاذ فهد المفيريج الاداري السابق في ناديي النصر والشباب عن مباراة الاياب من نهائي كأس آسيا بين الهلال واوراوا بدأ حديثه معبرا عن تعادل الذهاب رب ضارة نافعة وهذا المؤشر بناءً على كل الظروف المحيطة بالهلال وسوف تسفر عن تحقيق البطولة ويعود ذلك لان اللاعب السعودي تحت الضغط يقدم كل مايملك من روح واداء ويتغلب على ظروفه مستشهداً في مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا ، إضافةً إلى إصابة اللاعب البرازيلي ادواردو سوف تكون حافز كبير للاعبين .

وعن التحضير النفسي أوضح أن الفريق لم يكن جيداً نفسياً وقال يعتبر تحضيره عاملاً سلبياً في مباراة الذهاب والدليل حصل الفريق على سبعة كروت صفراء واتمنى بأن نشاهد فريقاً جاهز نفسياً ، كما ان النهائي السابق ( نهائي نشيمورا ) حسب وصفه لازال عالق في أذهان اللاعبين ويجب ان يتخلصوا منه .

وإشار بأن الفريق الياباني ارقامه واحصائياته كانت مؤشراً واضحاً بأنه فريق متكتل في الخطوط الخلفية ويملك خطوط دفاعية ، الهلال قادر على الانتصار وثقتنا كبيرة في دياز الذي يعطي لكل مباراة حقها من تحضير نفسي وفني يقود الهلال الى الذهب لاسيما بأنه يملك ثلاثة فرق وتحدثت سابقاً بأن هذا الفريق سوف يحقق آسيا وذلك يعود بأن الفريق سابقاً عندما يركز على كل البطولات يفقدها أهمها وهي الدوري وآسيا وبحكم خبرة دياز اصبح الفريق يشارك في كل بطولة على حده وذلك بسبب استراتيجيات دياز طويلة المدى .

واختتم حديثه قائلاً اتمنى من الجميع مساندة الهلال من اجل الحصول على هذا الانجاز الكبير الذي يعتبر انجازاً للوطن ومن ثم انجازاً لنادي الهلال .
بواسطة :
 0  0  717
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 صباحاً الأربعاء 14 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©