• ×
الثلاثاء 18 رجب 1442 | 07-17-1442

لاعبين و إعلاميين يكشفون توقعاتهم لنهائي آسيا

لاعبين و إعلاميين  يكشفون توقعاتهم لنهائي آسيا
السوبر - وليد العطاوي
تحدث عدد من النجوم السابقين في الكرة السعودية والخليجية وبعض الإعلاميين عن توقعاتهم للنهائي الآسيوي المنتظر والذي سيجمع الهلال و اوراوا في العاصمة اليابانية طوكيو غدا السبت .
السوبر أخذت آرائهم و توقعاتهم عن المباراة و أيضا عبر البعض عن أمنياتهم بتحقيق الهلال للبطولة .

** توقعات النجوم السابقين

ذكر نجم وسط الهلال السابق حسين المسعري
ان الهلال مرشح للفوز وتوقعها هلالية بنتيجة 0/1

فيما تمنى اللاعب صفوق التمياط لاعب الهلال السابق الفوز للهلال وذكر بأن الحظ و الاستعجال عاندا الزعيم في مباراة الذهاب ، و أكد أن التركيز ومهارة اللعب الجماعي سلاح الهلال في المباراة القادمة .

وقال ياسر سالم لاعب الوحدة الإماراتي السابق ومنتخب الإمارات بأن الثقه والتركيز والتوازن والجرأه والتعامل مع مجريات المباراة بهدوء هي من ستجلب الفوز للهلال ، وذكر هي مباراة تساوي تاريخ و توقعها 0/1 للهلال .

أما علي مسري لاعب نادي العين السابق ومنتخب الإمارات فتحدث عن اللقاء حيث أكد بأن الهلال أقرب للقب من اوراوا وتوقع بأن يعود الهلال باللقب الآسيوي ونوه أن الضغط الجماهيري على فريق اوراوا سيكون لمصلحة الهلال اذا استغله بشكل صحيح .
و وجه نصيحة للاعبين بأن يفرضوا رتمهم على المباراة ويمتصو حماس اوراوا وكل مامر الوقت
ستزداد صعوبة المباراة على المستضيف
وتوقعها ١/٢ للهلال .


سبيت خاطر لاعب العين السابق ومنتخب الإمارات تمنى فوز الهلال وقال : رسالتي للاعبين الثقه بالنفس لأنهم قادرين وفي مثل هذي المباريات اتمنى الحرص في عدم ارتكاب أخطاء ودعواتنا الخالصة بتتويج الهلال باللقب .

وقال اللاعب شهاب أحمد لاعب نادي العين السابق ومنتخب الإمارات : إن شالله فوز الهلال 0/2 وطالب اللاعبين بضرورة عدم الاندفاع للهجوم والاعتماد على الهدوء والمرتدات .


** توقعات الإعلاميين

تحدث رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ومسؤول القسم الرياضي بجريدة السياسة الكويتية الأستاذ سطام السهلي عن توقعه حيث قال : أتوقعها بإذن الله هلالية 1/2

وذكر محسن الرشيدي مديرالمركز الإعلامي لنادي الفيحاء بأنه يتوقعها هلالية بنتيجة 2 - 1

أسامة الأميري الإعلامي الإماراتي في قناة
أبوظبي الرياضيه قال : يتمنى من اللاعبين التركيز وعدم الالتفاف للجمهور وتنفيذ خطط المدرب ، و توقعها هلالية بنتيجة 1/2 .


وتحدث محمد البادع - رئيس القسم الرياضي بجريدة الاتحاد الإماراتية عن توقعه حيث ذكر بأنه يتوقعها ويتمناها فوز هلالي بنتيجة ٢/٣ وتابع بأن الهلال تحت ضغط كبير بسبب تعادله على أرضه ولكن أنا متفائل لأن كل المباريات التي كان فيها الهلال مرتاح لا يقدم مستوى بالشكل الجيد و أن لديه قناعه متى ماكان الهلال تحت الضغط يقدم مستوى ممتاز .
بواسطة :
 0  0  642
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:37 صباحاً الثلاثاء 18 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©