• ×
الجمعة 21 رجب 1442 | 07-20-1442

الواكد : الهلال يملك كل مقومات الفوز

الواكد : الهلال يملك كل مقومات الفوز
السوبر - وليد العطاوي
تحدث اللاعب والمحلل الفني في قنوات mbc برو الكابتن عبدالله الواكد للسوبر عن نهائي آسيا الذي سيقام غدا السبت بين الهلال و اوراوا الياباني .

وذكر الواكد بأن المباراة صعبه نظرا لنتيجة الذهاب والهلال في تلك المباراة مر بظروف صعبه حيث أصيب اللاعب ادواردو وتلقى الفريق هدف منذ الدقائق الأولى ، لكن تمكن الفريق من العوده في المباراة وتحصل على فرص عديدة للتسجيل في الشوط الأول لكن لم يوفق الفريق في ترجمتها إلى أهداف .

و أكد الواكد بأن الهلال يملك وسط قوي وهجوم مميز ويلعب بأسلوب وطريقه هجومية وقوية .

وذكر بأن الهلال يملك كل مقومات الفوز و عليه بأن يدخل المباراة بتهيئة نفسيه عاليه تحسبا لظروف المباراة ، وتابع الواكد بأن الفريق الهلالي يعتبر من أفضل الفرق التي شاركت في هذه البطولة .

وعن غياب ادواردو ذكر بأن الهلال يملك البديل ونواف العابد لاعب مهم للهلال والمنتخب و في هذا الموسم يملك الهلال سجل تهديفي كبير ولديه قوة في الأطراف متمثله في الأظهرة البريك و الشهراني بدليل المستوى الملفت للبريك في مباراة الذهاب .

وعن التوقع لنتيجة المباراة ذكر بأنها صعبه لكنه متأكد بأن الهلال سيدخل للمباراة بنية الفوز وسيبادر من البداية للبحث عن التسجيل و هو يملك الأدوات القادرة على التسجيل سواءا خربين أو سالم أو ميليسي ، لكن يبقى عامل التوفيق ونتمنى بأن يحالف التوفيق الهلال بشكل أفضل من المباراة السابقة .
بواسطة :
 0  0  649
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحاً الجمعة 21 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©